وفد من مدرسة الراهبات يقدم التهنئة لإخوانهم الأقباط بكنيسة العذراء في إسنا

السبت، 06 يناير 2024 06:43 م
وفد من مدرسة الراهبات يقدم التهنئة لإخوانهم الأقباط بكنيسة العذراء في إسنا وفد مدرسة الراهبات بكنيسة العذراء باسنا
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم وفد من معلمى ومعلمات مدرسة الراهبات الابتدائية جنوب الأقصر، اليوم السبت، التهنئة للأخوة الأقباط في كنيسة العذراء مريم بإسنا، بقدوم احتفالات عيد الميلاد المجيد، حيث قامت لجنة المعايدة بقيادة صباح حلمى وتهانى ذكى وأعضاء اللجنة، بتقديم التهنئة لنيافة الحبر الجليل الأنبا يواقيم أسقف إسنا وأرمنت وتوابعها.
 
كما قدمت المدرسة التهنئة لنيافة الحبر الجليل الأنبا عمانوئيل مطران ابرشية طيبة، حيث سادت كنيسة الأقصر هذه اللقاءات وسط جو من الألفة والمحبة، داعين الله أن يعم على العالم أجمع السلام والمحبة ويصبح العالم خالى من الأوجاع والأحزان.
 
وكان قد قدم المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، التهنئة لأطفال جمعية أصدقاء الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية للبنين بالكرنك، وجمعية جنود المسيح القبطية الأرثوذكسية للبنات بالأقصر، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.
 
وأكد ألهم، خلال الزيارة أن أبناء مصر مسلمين ومسيحيين سيظلون رمزا للتسامح ويدًا واحدة ضد أي محاولات لبث الفتنة والفرقة بينهم، وأن مصر ستظل دائما نسيج مترابط بأواصر المحبة والسلام، مؤكدا أن المصريين جميعا شركاء في النهوض وتحقيق رخاء واستقرار وطننا الغالي.
 
وقام المستشار مصطفى ألهم، خلال زيارة مقر الجمعيتين، والتي رافقه خلالها العميد عمرو حسن رئيس الأدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ، واللواء دكتور على الشرابي رئيس مدينة الأقصر و محمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالاقصر وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، بتقديم عدد من الهدايا والمعايدات للأطفال، موجها لهم التهنئة بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.
 
استقبال المهنئين بالعيد
استقبال المهنئين بالعيد

جانب من تقديم التهانى
جانب من تقديم التهانى

وفد من مدرسة الراهبات يقدمون التهنئة لأخوتهم الأقباط بكنيسة العذراء باسنا
وفد من مدرسة الراهبات يقدمون التهنئة لأخوتهم الأقباط بكنيسة العذراء باسنا

وفد من مدرسة الراهبات يقدمون التهنئة لأخوتهم الأقباط
وفد من مدرسة الراهبات يقدمون التهنئة لأخوتهم الأقباط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة