تغطية مميزة لقناة الحياة لحفل مدحت صالح "الأساتذة 3"

الأحد، 07 يناير 2024 11:17 م
تغطية مميزة لقناة الحياة لحفل  مدحت صالح "الأساتذة 3" مدحت صالح
كتب مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 كعادتها في تغطية الحفلات حصريا على شاشتها نجحت قناة الحياة برئاسة محمود التوني بتغطية حفل الأساتذة 3 الذي قدمه النجم مدحت صالح.
 
بدار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير، وقدم من خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه الذى تفاعل معها جمهوره منها "بحلم على قدى، وزى ماهى حبها، وكوكب تانى، وحبيبى ياعاشق"، واختتم الحقل بأغنية حمايا العزيز، ورفع شعار كامل العدد  .
 
وحرص النجم مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 3 الذى يحييه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية على تقديم أغانى ميدلى لفريد الأطرش، منها ياحبيبى طال غيابك وقلبى ومفتاحه ويازهرة في خيالى . 
 
 
وقدم النجم مدحت صالح خلال حفله بدار الأوبرا المصرية أغنية بلغوه لماهر العطار، وأغنيته حمايا العزيز وسط تفاعل كبير من الجمهور .
 
وقدم النجم مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 3 الذى يحييه  على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ميدلى أغانى محمد عبد الوهاب ومنها على بالى ياناسينى وأنا والعذاب وهواك وياورد من يشتريك وقلبى بيقولى كلام، وسط تفاعل كبير من الجمهور .
 
جدير بالذكر أن النجم مدحت صالح رفع خلال حفل الأساتذة السابق والمعروف باسم الأساتذة 2 بدار الأوبرا المصرية  شعار "كامل العدد"، وقدم فيه عددًا من أغانى كوكب الشرق أُم كلثوم، وسط تفاعل كبير من الجمهور، منها "أنت عمري" و"بعيد عنك" و"أمل حياتي" و"فكروني".
كما تألق النجم مدحت صالح وقتها خلال حفل "الأساتذة 2" بعدد من أغانيه منها "زي ما هي حبها"، كما قدم أغنية "حبيبي يا عاشق" و"النور مكانه في القلوب"، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقدم مدحت الموسيقار خالد حماد الذي قدم لحن الأغنيتن، وصعد على المسرح وعزف الأغنيتين.
وغنى النجم مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 2 أغنية "مرسال الهوى" للمطربة نجاة الصغيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما غنى "يا واحشني رد عليا" لمحرم فؤاد
حفل مدحت صالح
حفل مدحت صالح

مدحت صالح
مدحت صالح

حفل الأساتذة
حفل الأساتذة

حفل مدحت صالح
حفل مدحت صالح

مدحت صالح
مدحت صالح

حفل الأساتذة
حفل الأساتذة
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة