رافائيل نادال ينسحب من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بسبب الإصابة

الأحد، 07 يناير 2024 03:42 م
رافائيل نادال ينسحب من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بسبب الإصابة رافائيل نادال
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رافائيل نادال انسحابه من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، بعدما أظهر فحص التصوير بالرنين المغناطيسي أنه يعاني من تمزق صغير فى العضلات خلال بطولة بريسبين الدولية، وفقا لموقع "الجارديان".

عاد لاعب التنس العظيم إلى بريسبن بعدما طال انتظاره بعدما أمضى ما يقرب من عام بعيدًا عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في بطولة أستراليا المفتوحة فى يناير من العام الماضي، وخضع نادال لعملية جراحية في الوتر القطني في فخذه الأيسر في يونيو الماضى.

نادال
نادال

وعلى الرغم من أن الإصابة الجديدة لا تتعلق بمشكلة ثني الورك، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، اتخذ قرارًا، صباح الأحد، بأنه غير لائق بما يكفي للمنافسة في بطولة هذا العام.

وقال نادال في تصريحات خلال مباراتيه الأخيرة في برزبين: "كنت أعاني من مشكلة صغيرة في العضلة والتي كما تعلمون جعلتني أشعر بالقلق، بمجرد وصولي إلى ملبورن، أتيحت لي الفرصة لإجراء تصوير بالرنين المغناطيسي ولدي إصابة دقيقة، تمزق في العضلة، وليس في نفس الجزء الذي تعرضت فيه للإصابة، وهذا خبر جيد.. وفي الوقت الحالي لست مستعدًا للمنافسة على أعلى مستوى في مباريات 5 مجموعات، سأعود إلى إسبانيا لرؤية طبيبي والحصول على بعض العلاج والراحة".

انتهت عودة اللاعب الإسباني الواعدة إلى بطولة برزبين الدولية بخسارة قاسية استمرت ثلاث ساعات ونصف الساعة في ربع النهائي أمام الأسترالي جوردان طومسون، حيث تعرض نادال لإصابة في ساقه ليلة الجمعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة