"السفيرة عزيزة" يجري لقاءات مع أبطال فيلم "عصابة عظيمة" ويكشفون الكواليس

الإثنين، 08 يناير 2024 05:56 م
"السفيرة عزيزة" يجري لقاءات مع أبطال فيلم "عصابة عظيمة" ويكشفون الكواليس الفنانة الكبيرة اسعاد يونس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت كاميرا برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة دي أم سي، لقاءات مع أبطال فيلم "عصابة عظيمة" للنجمة إسعاد يونس، على هامش المشاركة في العرض الخاص للفيلم.
 
وأكدت الفنانة الكبيرة اسعاد يونس، أن سبب إقبالها على هذا العمل إعجابها بالفكرة وشخصية الفيلم، قائلة: "الفكرة عجبتني جدا فيها تحدي ولذيذة ودور مختلف وفرح الزاهد مذهلة في الفيلم ده ومكنتش متوقعة تكون بالإجادة دي".
 
وأضافت اسعاد يونس، في لقاء بكاميرا دي أم سي، أن عنبة ملامحه حلوة وقوام لايق مميز وصوته حلو وكان مفاجئة بالنسبة لها كبيرة، مشيرة إلى أن الصفات المتشابهة بينها وبين شخصية عظيمة في الفيلم العناد والإصرار وعدم الخوف، قائلة: "كل صاحب حق لازم يجري ورا حقه ولا يخاف ولا يهاب شيء".
 
فيما قال الفنان محمد محمود، إن تجربة فيلم عصابة عظيمة مختلفة والدور مختلف وكنا مش عايزين التصوير والعمل يخلص وكنا نتعامل مع إسعاد يونس كإنسانة مش بنتعامل معها كمنتجة، موضحا أن قصة الفيلم حول عصابة ولكن مش شريرة بل خيرة.
 
وأشاد المخرج وائل احسان، بأداء إسعاد يونس في الفيلم قائلا: "تعاملت مع اسعاد يونس في أفلام كتير كمنتجة وعملنا نجاحات كبيرة ولكن كممثلة دي مشكلة بالنسبة لي لأن تاريخها مع الناس كوميدي والدور عندنا صعب شويه وكنت بحاول أبحث عن حاجة جديدة في اسعاد يونس واللي هيدخل الفيلم هيعرف".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة