بعد خسائر خروجها من العائلة الملكية.. ميجان ماركل تبحث عن الدعم فى هوليوود

الإثنين، 08 يناير 2024 12:10 م
بعد خسائر خروجها من العائلة الملكية.. ميجان ماركل تبحث عن الدعم فى هوليوود ميجان ماركل
شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعم تقرير جديد أن ميجان ماركل تسعى جاهدة للحصول على المزيد من الدعم فى هوليوود، وجاء هذا الخبر، وسط تقارير تفيد بأن مستقبلها محدود، وذلك حسبما أكد مصدر لمجلة Closer.

وعلق المصدر على كل شيء فى إحدى المقابلات الأخيرة التي أجراها قائلا، إن "الدوقة تبحث بشدة عن دعم من شيء مثل ديور، وكان ذلك مخيبًا للآمال لأنها لم تحصل على عقد واحد فى الوقت الحالي"، وأفيد سابقًا بأنها خسرت تلك الحملة بسبب قرار الملكة كاميلا ارتداء ملابس Dior Haute Couture خلال زيارتها الرسمية إلى فرنسا.

ومع ذلك، وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة التلجراف، قال المتحدث عن ميجان ماركل: "لم تكن دوقة ساسكس تجرى محادثات أبدًا لتوقيع صفقة مع ديور، ولا صحة للادعاءات بأنها ستدخل فى شراكة مع دار الأزياء الفرنسية".

وعلى جانب آخر، أكد تقرير أن ميجان ماركل تكافح لبيع مذكراتها للناشرين، حيث تطرق الخبير الملكي نيل شون عبر قناته على YouTube إلى كيفية التدقيق فى محتوى الكتاب المزعوم لدوقة ساسكس، وادعى، "لقد أبدى عدد قليل من الناشرين اهتمامًا، ويشعرون أن بإمكانهم جنى المال، لكن الأمر كله يتعلق بالمال الذى سيتعين عليهم صرفه.. فهل يمكنك أن تتخيل الإذلال عندما قالوا إنهم يرغبون في رؤية ثلاثة فصول على الأقل أولاً لمعرفة كيف ستنتهي القصة".

وأضاف "فى عالم النشر، هذا يعني شيئًا واحدًا.. إنهم يريدون معرفة ما إذا كانت لديك قصة جديرة بالاهتمام، والنقطة الشائكة هي أنهم لا يستطيعون الوثوق في إعطاء أي شيء لناشر دون مستوى عالٍ من الأمان، لأنه يمكن أن يتم تسريبه، ومن ثم سيتم تدمير الصفقة بأكملها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة