صدمة جديدة فى برشلونة بعد إصابة إينيجو مارتينيز.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 08 يناير 2024 11:13 ص
صدمة جديدة فى برشلونة بعد إصابة إينيجو مارتينيز.. اعرف التفاصيل إينيجو مارتينيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق برشلونة الإسبانى ضربة موجعة بعد الإصابة التى تعرض لها مدافعه إينيجو مارتينيز، خلال مشاركته فى مواجهة فريق بارباسترو، من الدرجة الرابعة، والتى حسمها البارسال لصالحه بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على الملعب البلدي لبارباسترو، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، في بداية مشوار الفريق الكتالوني بالبطولة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الإصابة التى تعرض لها إينيجو مارتينيز هي تمزق عضلي فى ذات الرأسين الفخذى لساقه اليسرى، وذلك بعد مشاركته كبديل فى 11 دقيقة فقط من مواجهة كأس ملك إسبانيا.

وأضافت الصحيفة أنه فى انتظار خضوع مدافع برشلونة للفحوصات الطبية اليوم الاثنين للكشف عن المزيد من تفاصيل الإصابة، موضحة أنه من المتوقع أن يغيب مارتينيز عن المشاركة مع برشلونة لفترة تصل إلى أربعة أو خمسة أسابيع وبالتالى لن يشارك فى كأس السوبر الإسبانى وأيضا مواجهات دور الستة عشر وربع نهائى الكأس، بالإضافة إلى مواجهات ريال بيتيس، فياريال، أوساسونا وألافيس في الدوري الإسباني.

ونجح برشلونة فى مواصلة انتصاراته مع بداية العام الجديد، بعد الفوز المثير الذي حققه مساء الخميس الماضي على حساب مضيفه فريق لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني.

ويمتلك النادي الكتالوني الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، برصيد 31 لقبا، والذى كان أخرهم خلال موسم 2020 - 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة