ناتالي بورتمان الأميرة مغطاة بالحلوى فى حفل جوائز الجولدن جلوب لعام 2024

الإثنين، 08 يناير 2024 01:07 م
ناتالي بورتمان الأميرة مغطاة بالحلوى فى حفل جوائز الجولدن جلوب لعام 2024 ناتالي بورتمان
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناتالي بورتمان هي إحدى ملوك هوليوود، لذا لا ينبغي لنا أن نتفاجأ عندما تظهر على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2024 وكأنها أميرة.

ناتالي بورتمان في فستان من ديور للأزياء الراقية
ناتالي بورتمان في فستان من ديور للأزياء الراقية

وحسب ما ذكره موقع"هاربرسزارا"وصلت النجمة البالغة من العمر 42 عامًا إلى فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس الليلة بفستان لامع من ديور، كان مغطى بالترتر الصغير على شكل نجمة بظلال من الأبيض والأرجواني والأصفر والأزرق والأخضر، مما أعطى تأثير قطعة حلوى متعددة الألوان، أو حتى حقل من الزهور التي تنبت من الأرض، وذلك بفضل اللون الأخضر الموجود على تنورة الفستان. تم إقران الفستان ذو الحزام والرقبة الواسعة مع حذاء من"جيمي تشو"، وإكسسوارات بورتمان بأقراط فضية على شكل دمعة من "دي بيرز". تم تصميم مظهرها بواسطة "رايان هاستينجز".

أما بالنسبة لمظهرها الجمالي، فقد أبقت الأمور بسيطة، حيث قامت بتسريح شعرها إلى الخلف على شكل ذيل حصان ضيق، ووضعت شفاه بلون وردي شاحب.

تم ترشيح بورتمان الليلة أمس لجائزة أفضل أداء لممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي، عن دورها كشخصية إليزابيث بيري في دراما في مايو الماضى حصل الفيلم على أربعة ترشيحات في حفل توزيع جوائز جلوب الليلة أمس بما في ذلك ترشيحات ممثليها جوليان مور وتشارلز ميلتون، بالإضافة إلى ترشيح لأفضل فيلم موسيقي أو كوميدي.

وهذا هو الترشيح الرابع لبورتمان، بعد أن حصلت على جائزتين سابقتين لجائزة جلوب عن أدائها في فيلم Closer and" في عام 2004. البجعة السوداء 2010 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة