متحف "برايات الأقلام" يعيد فتح أبوابه في الولايات المتحدة

الثلاثاء، 09 يناير 2024 09:00 ص
متحف "برايات الأقلام" يعيد فتح أبوابه في الولايات المتحدة مؤسس المتحف
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إغلاق دام عامين، تقرر إعادة الافتتاح الكبير لمتحف القس بول جونسون لبرايات أقلام الرصاص الجديد يوم السبت الموافق 20 يناير في أوهايو.

واليوم، هناك أكثر من 5000 مبراة تصطف على جدران المنشأة الجديدة تمامًا جيث تم بناء هذه المساحة الجديدة من قبل جمعية السياحة بعد أن أصبح الهيكل الأصلي الذي يشبه السقيفة في متحف Pencil Sharpener غير قابل للإصلاح، والمساحة الجديدة متاحة للمعاقين وتتميز بحالات ذات جودة المتحف التي تضم مجموعة مذهلة من المباري.

كان الراحل فرانك بارادز، من تامبا بولاية فلوريدا، من عشاق التحف منذ فترة طويلة ويتم عرض مجموعته في متحف القس بول أ. جونسون لبرايات أقلام الرصاص.

وقالت أودري مارتن، نائبة مدير جمعية السياحة في هوكينج هيلز، التي قادت مشروع إعادة البناء في بيان أوردته مجلة لانكستر الأمريكية: "إن الزوار ينبهرون دائمًا باتساع المجموعة، التي لا تفشل أبدًا في إعادتهم إلى طفولتهم بغض النظر عن أعمارهم". "لقد كانت لدينا عائلات تقود سياراتها من أماكن بعيدة مثل تكساس خصيصًا لرؤية المتحف وقد توقف الناس من جميع أنحاء العالم كجزء من زيارتهم إلى هوكينج هيلز.

كان متحف مبراة الأقلام الرصاص الوحيد في العالم موجودًا في الأصل في سقيفة حديقة صغيرة في المنزل الخاص لبول جونسون وزوجته وبعد وفاة القس جونسون، وافقت زوجته شارلوت بكل لطف على نقل المجموعة إلى مركز الترحيب في هوكينج هيلز في عام 2011، مما يجعلها في متناول الملايين الذين يزورون هوكينج هيلز كل عام.

وتحتفظ عائلة القس جونسون بملكية المجموعة وستكون ابنته كارول حاضرة لقص شريط منزلها الجديد في 20 يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة