مجلس الزمالك يعقد اجتماعا غدا

الثلاثاء، 09 يناير 2024 11:40 م
مجلس الزمالك يعقد اجتماعا غدا مجلس إدارة نادى الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا غدًا الأربعاء، بعدما تم تأجيل الاجتماع الذى كان من المقرر انعقاده يوم الاثنين المقبل.

ومن المنتظر أن يناقش مجلس إدارة نادى الزمالك العديد من الملفات، على رأسها ملف أزمة إيقاف القيد، والعروض المقدمة لبعض اللاعبين، وحسم أسماء الراحلين والصفقات الجديدة المنتظر إبرامها فور حل أزمة إيقاف القيد.

وكانت الشركة المنظمة لمعسكر فريق الزمالك في الإمارات، قررت تخصيص "باصات" لنقل جمهور الفريق الأبيض من جميع إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة المستضيفة لبطولة أبو ظبى الودية، إلى استاد ال نهيان في أبوظبي بنادي الوحدة الإمارتي من أجل دعم جماهير القلعة البيضاء في الإمارات.

وكانت الشركة المنظمة لمعسكر الزمالك عقدت اجتماعا خلال الأيام الماضية مع القائمين على رابطة مشجعي الزمالك في الإمارات، من أجل مناقشة اقتراحاتهم وتصوراتهم لتسهيل حضور جماهير الزمالك العريق في الإمارات لبطولة أبو ظبي الودية.
 
ومن المقرر أن يطير الزمالك إلى الإمارات يوم 18 يناير الجارى للمشاركة في الدورتين الوديتين، خلال فترة التوقف الدولى.
 
ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبو ظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.
 
بعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة