منافس مصر.. موزمبيق يغادر إلى كوت ديفوار استعدادا لـ"كان 2023".. صور

الثلاثاء، 09 يناير 2024 12:08 م
منافس مصر.. موزمبيق يغادر إلى كوت ديفوار استعدادا لـ"كان 2023".. صور موزمبيق يغادر إلى كوت ديفوار
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
غادر منتخب موزمبيق الأول لكرة القدم جنوب أفريقيا في طريقه إلي كوت ديفوار استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا بعدما أنهي معسكره في جوهانسبرج بثلاث وديات.
 
وحرص رئيس الاتحاد الموزبيقي لكرة القدم علي توديع لاعبيه برسائل تحفيزية قبل التوجه للمشاركة في كأس أمم إفريقيا حيث شدد علي أهمية الواجب الوطني وقيام كل فرد من أفراد البعثة بمسئوليته الوطنية وحرص رئيس الاتحاد علي اهداء علم موزبيق لكل لاعبي والجهاز الفني للمنتخب. 

يتنافس 24 منتخباً على لقب بطولة النسخة 34 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

ويقود جيني كاتامو، لاعب فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، منتخب بلاده موزمبيق في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي تقام في كوت ديفوار من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل. 
 
وينافس منتخب موزمبيق في المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، مع مصر وكاب فيردي وغانا على الترتيب.
 
ومن المقرر أن يواجه منتخب موزمبيق نظيره مصر في الجولة الأولي للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023، يوم 14 يناير الجاري.
وتعادل منتخبا موزمبيق وبوتسوانا بنتيجة 1-1 وديًا، فى المباراة الودية التي أقيمت بينهما  على ملعب سوكر سيتي في جنوب أفريقيا ضمن استعدادات الأول لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية.
 
أقام منتخب موزمبيق  معسكره الإعدادي لأمم أفريقيا فى جوهانسبرج، وخاض هناك 3 مباريات وفاز منتخب موزمبيق بالمباراة الأولى يوم 4 يناير، على حساب فريق جومو كوزموس أحد أندية الدرجة الأولى بنتيجة 6-1، وفاز على منتخب ليسوتو 2-0 يوم 6 يناير، ثم تعادل مع بوتسوانا بهدف لمثله.
 
رئيس الاتحاد الموزمبيقي يودع البعثة
رئيس الاتحاد الموزمبيقي يودع البعثة

بعثة  منتخب موزمبيق
بعثة منتخب موزمبيق

وفد منتخب موزمبيق
وفد منتخب موزمبيق

منتخب مومبيق إلى كوت ديفوار
منتخب مومبيق إلى كوت ديفوار

منتخب موزمبيق يستعد للسفر
منتخب موزمبيق يستعد للسفر
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة