هندرسون يجري محادثات مع جيرارد من أجل الرحيل عن الدوري السعودي

الثلاثاء، 09 يناير 2024 10:15 م
هندرسون يجري محادثات مع جيرارد من أجل الرحيل عن الدوري السعودي هندرسون وجيرارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول السابق لاعب فريق الاتفاق السعودي الحالي، سيجري محادثات مع مدربه ومواطنه ستيفين جيرارد، لبحث إمكانية الرحيل خلال الفترة المقبلة.

وفاجأ اللاعب الدولي الإنجليزي الجميع برغبته في الرحيل عن الدروي السعودي بعد 6 أشهر فقط قضاها مع فريق الاتفاق، حيث يبدو أنه قد غير رأيه، مع وجود تقارير متعددة تربطه بالرحيل عن الاتفاق هذا الشتاء.

وأكد الصحفي البريطاني الموثوق بن جاكوبس أنه من المقرر أن يلتقي اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا مع المدير الفني ستيفن جيرارد والمدير الرياضي مارك ألين لإجراء مناقشات وجهًا لوجه في 14 يناير.

وعلى الرغم من الاهتمام المعلن من الدوري الإنجليزي الممتاز، يُعتقد أن النادي السعودي سيتمسك بثباته في أي مفاوضات لهندرسون، حيث من غير المرجح أن يتم البيع الدائم نظرًا للرسوم التي سيطلبها الاتفاق.

وارتبط اسم هندرسون بالعودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نيوكاسل يونايتد، كما انتشرت تقارير تفيد بأنه قد ينتقل إلى بايرن ميونخ الألماني أو أياكس أمستردام الهولندي.

ومؤخرا، ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن هندرسون حريص على إكمال انتقاله إلى الدوري الإنجليزي، ولكن هذه الخطوة ستأتي بتكلفة على هندرسون، حيث يواجه خسارة الملايين من الضرائب وخسارة الأجور.

وأشارت إلى أن أجره الذي يبلغ 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا معفى من الضرائب فقط إذا احترم أول عامين من عقده، وبالتالي فإن معدل ضريبة الدخل في المملكة العربية السعودية البالغ 20 في المائة سيترك هندرسون بفاتورة ضريبية تبلغ حوالي 7 ملايين جنيه إسترليني إذا عاد إلى بلاده.

ولفتت إلى أن هندرسون يهدف العودة من أجل الحصول على فرص ة للإنضمام إلى قائمة منتخب إنجلترا بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت في بطولة أمم أوروبا 2024 .

ولم يسجل هندرسون حتى الآن في 19 مباراة مع الاتفاق هذا الموسم، لكنه قدم خمس تمريرات حاسمة، علما بان فريق الدوري السعودي يمر بحالة سيئة، حيث فاز مرة واحدة فقط من آخر 13 مباراة له في جميع المسابقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة