فرينكي يعود لقائمة برشلونة ضد يونج بويز بعد غياب 5 أشهر

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 01:42 م
فرينكي يعود لقائمة برشلونة ضد يونج بويز بعد غياب 5 أشهر دي يونج
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فرينكي دي يونج إلى تشكيلة برشلونة الإسباني من جديد بعد غياب دام 5 أشهر، بعد تغلب الهولندي على إصابة التواء الكاحل الأيمن التي تعرض لها في 22 أبريل خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو.

برشلونة ضد يونج بويز

ويلتقي برشلونة ضد يونج بويز في المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب " لويس كومبانيس الأولمبي"، في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

وأعلن هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة قائمة مكونة من 23 لاعباً لأول مباراة في كتالونيا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام يونج بويز.

وجاءت قائمة فريق برشلونة كالتالي:

"كوبارسي، بالدي، مارتينيز، فيران، بيدري، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينها، إيناكي بينيا، بابلو توري، إم كاسادو، باو فيكتور، لامين يامال، دي يونج، كوندي، أسترالاجا، إتش فورت، جيرارد مارتن، إس. دومينجيز، كوينكا، ياكوبيشفيلي، جيرمو وفرنانديز".

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

برشلونة ضد يونج بويز

ويسعى الفريق الكتالونى، متصدر ترتيب الدوري الإسباني، لمحو خيبة انطلاقته القارية المتعثرة وتحقيق فوزه الأول فى المسابقة الأوروبية تحت قيادة مدربه هانز فليك.

وسقط برشلونة فى مستهل مشواره أمام موناكو بنتيجة 2-1 على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا في ثوبها الجديد.

فى المقابل، يبحث يونج بويز عن حصد أولى نقاط في مرحلة الدوري، بعدما خسر أمام أستون فيلا الإنجليزي بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب دى سويس، في إطار منافسات الجولة الأولى.

وألحق فريق أوساسونا الهزيمة الأولى لنظيره فريق برشلونة بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب السادار الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثامنة لمنافسات الدوري الإسباني.

وسقط برشلونة في أول هزيمة له هذا الموسم بالليجا بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات السابقة، ليستقر عند النقطة 21 في الصدارة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الوصيف ريال مدريد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة