البوسنة والهرسك ضد ألمانيا.. الإصابات تضرب الماكينات قبل مواجهة هولندا

السبت، 12 أكتوبر 2024 11:55 ص
البوسنة والهرسك ضد ألمانيا.. الإصابات تضرب الماكينات قبل مواجهة هولندا منتخب المانيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضربت الإصابات صفوف منتخب ألمانيا بعد فوزه على البوسنة والهرسك، وقبل ساعات من موقعة الحسم أمام هولندا، ليضمن المانشافات خطف بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وقال يوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، إن كريس فيهريش وربما ألكسندر بافلوفيتش سيغيبان بسبب الإصابة عن مباراة الماكينات أمام المنتخب الهولندي، المقرر إقامتها بعد غد الاثنين في دوري الأمم الأوروبية.

وفي حال الفوز ألمانيا على هولندا في المباراة التي ستقام فى ميونخ بعد غد الاثنين سيحسم المنتخب الألماني تأهله لدور الثمانية.

البوسنة والهرسك ضد ألمانيا
 

وسيحاول ناجلسمان التفكير فى كيفية التعامل مع الإصابات التي يعاني منها الفريق.

وقال مدرب ألمانيا، إن فيهريش، جناح شتوتجارت، الذي شارك في وقت متأخر من مباراة الأمس، تعرض لإصابة عضلية، وتأكد غيابه عن اللقاء، بينما تعرض ألكسندر بافلوفيتش لإصابة في الركبة أثناء الاحماء.

فيما أكمل مدرب ألمانيا في تصريحات نقلتها شبكة "آر.تي.إل"، "يتعين علينا أننا ننتظر لنرى ما سيحدث الاثنين، في ظل الضغوط التي نتعرض لها بسبب خوض مباراتين متتاليتين والسفر في وقت متأخر".

وأتم ناجلسمان عن مباراة البوسنة والهرسك :"سجلنا أهدافا قليلة للغاية بالنظر للفرص التي اتيحت لنا".

البوسنة والهرسك ضد ألمانيا
 

انتهت مباراة ألمانيا ضد البوسنة والهرسك بفوز ألمانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بيلينو بولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بمنافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

أحرز هدفي ألمانيا كل من أونداف في الدقيقتين 30 و36، فيما أحرز منتخب البوسنة والهرسك هدفه الوحيد عن طريق نجمه المخضرم دزيكو في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

البوسنة والهرسك ضد ألمانيا
 

بهذه النتيجة يحتل منتخب ألمانيا صدارة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، فيما يحتل منتخب البوسنة والهرسك المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة