موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا فى تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2024 10:27 م
موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا فى تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث منتخب الأرجنتين ضد بوليفيا عن العودة إلى طريق الانتصارات من جديد في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بعدما تعادل وخسر في آخر جولتين.

موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا

تنطلق مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا بعد ساعات قليلة في الثالثة من فجر الأربعاء، بملعب المونيمونتال، ضمن منافسات الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2026، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة SSC1 HD.

الأرجنتين ضد بوليفيا

وفشل منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز بآخر جولتين حيث تعادل مع فنزويلا 1-1، وقبلها خسر من كولومبيا بنتيجة 2-1 ليفقد 4 نقاط، إلا أن هذا السيناريو المخيب لم يُبعد رفاق ليونيل ميسي عن صدارة التصفيات التي يتربع على قمتها برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام المطارد كولومبيا، فيما يأتي أوروجواي ثالثًا برصيد 16، قبل منتخب البرازيل صاحب الـ13 نقطة.

في المقابل، يحتل منتخب بوليفيا المركز السادس في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 6 نقاط، وتسعى لتعزيز حظوظها في التأهل إلى المونديال.

الأرجنتين ضد بوليفيا

ويعتبر منتخب بوليفيا الضحية المفضلة عند ليونيل ميسي الذى يقود منتخب الأرجنتين، حيث خاض أمامه 11 مباراة في كل المناسبات، سجل فيها 8 أهداف وصنع هدفين، لتكون الشباك البوليفية هي الأكثر استقبالا من أهداف ميسي الدولية، بفارق هدف أمام الإكوادور، وهدفين أمام أوروجواي.

وحقق ميسي والأرجنتين أمام بوليفيا 7 انتصارات، أكبرها كان بنتيجة 7-0 في المباراة التي سجل فيها القائد 3 أهداف (هاتريك).

في المقابل انتهت 3 مباريات بالتعادل بنتيجة 1-1، فيما تلقت الأرجنتين خسارة واحدة تاريخية أمام بوليفيا بنتيجة 1-6، في تصفيات كأس العالم 2010.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة