أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. بلينكن: 30 يوما كافية لإسرائيل لحل أزمة المساعدات بغزة.. نتنياهو لماكرون: إسرائيل لم تنشأ بقرار من الأمم المتحدة.. حزب الله يسقط طائرة مسيرة إسرائيلية ثانية خلال24 ساعة

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. بلينكن: 30 يوما كافية لإسرائيل لحل أزمة المساعدات بغزة.. نتنياهو لماكرون: إسرائيل لم تنشأ بقرار من الأمم المتحدة.. حزب الله يسقط طائرة مسيرة إسرائيلية ثانية خلال24 ساعة أثار القصف الإسرائيلي في غزة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

سريلانكا تعلن القبض على 230 صينيا بتهم الاحتيال الإلكتروني على بنوك دولية

أعلنت وزارة الخارجية في سريلانكا اليوم الثلاثاء أن شرطة البلاد ألقت القبض على 230 صينيا بتهم الاحتيال الإلكتروني على بنوك دولية.

بلينكن: 30 يوما كافية لإسرائيل لحل مشكلة المساعدات بغزة

أعلنت الخارجية الأمريكية، أن وزير الخارجية أنتونى بلينكن ووزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن أبلغا نظيريهما الإسرائيليين مخاوف واشنطن بشأن الوضع الإنساني في غزة.

صندوق النقد الدولى: الدين العام العالمى قد يكون أسوأ مما يبدو

كشف تقرير جديد لصندوق النقد الدولي عن أن الدين العام العالمي وصل إلى معدل مرتفع للغاية، ومن المتوقع أن يتجاوز 100 تريليون دولار، أو 93 بالمئة من إجمالي الناتج المحلي العالمي في نهاية العام الحالي، ليقترب من 100 بالمئة من إجمالي الناتج المحلي بحلول عام 2030.

نتنياهو لماكرون: إسرائيل لم تنشأ بقرار من الأمم المتحدة

رد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيل على تصريحات الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، التي قال فيها إن "نتنياهو يجب ألا ينسى أن بلاده أنشئت بقرار من الأمم المتحدة".

رئيسة وزراء إيطاليا تصف الاتفاق مع ألبانيا بشأن المهاجرين بـ"الشجاع"

وصفت رئيسة الحكومة الإيطالية جورجا ميلوني اليوم الثلاثاء الاتفاق المثير للجدل مع ألبانيا، والذي تقوم بموجبه روما بإدارة مراكز استقبال المهاجرين في تيرانا، بأنه "شجاع"

البرلمان العربى: الاحتلال وظف التكنولوجيا في تدمير البشر والحجر بفلسطين

أكد رئيس البرلمان العربي عادل بن عبدالرحمن العسومي، أن الاحتلال الإسرائيلي وظف العلم والتكنولوجيا في تدمير البشر والحجر بدولة فلسطين.

 
حزب الله يعلن إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية ثانية خلال يوم واحد

أعلن حزب الله عن إسقاط طائرة مسيرة إسرائيلية ثانية خلال يوم واحد، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، فى خبر عاجل لها.

نائب رئيس جمعية الصليب الأحمر اللبنانى: نمر بأزمة كبيرة جراء العدوان الإسرائيلى

قال نائب رئيس جمعية الصليب الأحمر اللبناني فادى الصيداوى، إنهم يمرون بأزمة كبيرة جراء العدوان الإسرائيلي، وذلك حسب تصريحاته لقناة "القاهرة الإخبارية".

أمريكا تمدد قيودها على الرحلات التجارية فى الأجواء العراقية حتى 2027

مددت إدارة الطيران الاتحادية في الولايات المتحدة، اليوم الثلاثاء، القيود المفروضة على رحلات الطيران التجارية الأمريكية في الأجواء العراقية لثلاث سنوات جديدة، مشيرة إلى مخاطر تهدد تلك الرحلات.

شهيدان ومصابون في قصف للاحتلال على مدينة غزة ومخيم جباليا

استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون، مساء اليوم الثلاثاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة ومخيم جباليا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة