عادل عقل: ظهور متواضع لحكم لقاء مصر وموريتانيا فى ليلة الصعود لأمم أفريقيا

الأربعاء، 16 أكتوبر 2024 12:00 ص
عادل عقل: ظهور متواضع لحكم لقاء مصر وموريتانيا فى ليلة الصعود لأمم أفريقيا كابتن عادل عقل الخبير التحكيمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن الدولي الموريشيسى أحمد امتياز ظهر بمستوى فنى متواضع خلال إدارته  مواجهة منتخبي مصر وموريتانيا التي أقيمت مساء الثلاثاء، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد وصعوده لمنافسات أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

 


وأضاف عقل، في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع، أن الحكم المورشيسي أحمد امتياز كان أداؤه متباينا خلال فعاليات اللقاء، كما أنه لم يكن حاسما في كثير من الاشتباكات بين اللاعبين، إلى جانب أنه لم يحسن تقدير كثير من الأخطاء الفنية، وتدخل كثيرا بالصافرة تنقصه خبرة إدارة مثل هذه المباريات.

وتدخل الحكم بالصافرة كثيرا واحتسب 28 مخالفة على الفريقين، وكان يجب أن يسمح باستمرار اللعب في أكثر من مخالفة وهمية خلال فعاليات اللقاء، ولم يوفر الحماية الكاملة للاعبي منتخب مصر، خاصة من التهور الذى ظهر عليه لاعبو منتخب موريتانيا خلال اللقاء، كما أحسن تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة بشكل جيد.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لثلاثي منتخب مصر أحمد عيد ومروان عطية وتريزيجيه مقابل إنذارين لمنتخب موريتانيا ايوكا باكار وبابا يادى، في الوقت الذى تغاضى عن أكثر من بطاقة صفراء مستحقة طبقا للقانون.

وظهر المساعدان بشكل جيد خلال اللقاء، كما أدى الحكم الرابع مهامه بشكل جيد، وتعاون مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة