برشلونة يفلت من خسارة مليون يورو لوكيل مزيف فى صفقة ليفاندوفسكى

الخميس، 17 أكتوبر 2024 05:22 م
برشلونة يفلت من خسارة مليون يورو لوكيل مزيف فى صفقة ليفاندوفسكى ليفاندوفسكي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إذاعة كادينا سير الإسبانية عن محاولة نصب تعرض لها برشلونة الإسباني منذ عامين، وتحديدا فى صفقة انتقال البولندى روبرت ليفاندوفكسى.

وقالت الإذاعة إنه أثناء انتقال ليفاندوفسكى لبرشلونة، كاد أن يتعرض النادى للسرقة بمبلغ مليون يورو، عن طريق شخص انتحل هوية بينى زهافى وكيل أعمال المهاجم البولندى.

وقالت الإذاعة إن هذا الشخص طلب من النادى أن يدفع له مليون يورو كعمولة على الصفقة، وامتثل برشلونة لهذا الطلب وأودع المبلغ فى حساب مصرفى قبرصى، قبل أن يقوم البنك بإخطار العملاق الكتالونى بأن هذه الحركة ليست طبيعية.

وأضاف التقرير أن البنك القبرصى اكتشف أنه لم يكن للحساب أى تاريخ مصرفى سابق، حيث تم فتحه بنفس الشهر، ليتم التواصل مع زهافي الذي أخبرهم أن هذا الشخص قام بانتحال هويته للنصب عليهم، وبعد ذلك تمكن البنك من إيقاف عملية التحويل، ليستعيد برشلونة الأموال إلى حسابه دون أي أضرار، ولكن تأتي هذه القصة لتثير المزيد من الشكوك حول مجلس إدارة النادي برئاسة خوان لابورتا، والذي يتعرض بالفعل لانتقادات بسبب طريقة تعامله مع الموارد المالية.

يذكر أن صفقة انتقال ليفاندوفسكي صاحب الـ36 سنة من بايرن ميونخ في صيف عام 2022، لينضم إلى صفوف برشلونة مقابل 45 مليون يورو، ليصبح بعدها أحد أهم اللاعبين بالفريق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة