مدينة جدة السعودية تستضيف مباريات كأس السوبر الإسباني 8 يناير

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 02:22 م
مدينة جدة السعودية تستضيف مباريات كأس السوبر الإسباني 8 يناير  ريال مدريد ضد برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إقامة منافسات كأس السوبر الإسباني الذى يتنافس عليه كل من ريال مدريد وأتلتيك بلباو وبرشلونة وريال مايوركا على ملعب الملك عبد الله بمدينة جدة الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج.

توج العام الماضى فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، على حساب نظيره برشلونة، بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأول بارك"، معقل نادي النصر السعودي، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

قالى الموقع الرسمي للاتحاد الإسباني أن كأس السوبر الإسباني الذي سيقام في يناير 2025، لديه بالفعل مكان مخصص بعد ثلاث سنوات من إقامتها في الرياض، ستكون جدة الآن مسرحًا لهذه المنافسة المثيرة التي تجمع في هذه النسخة نادي ريال مدريد، وأتلتيك بلباو، وبرشلونة، وريال مايوركا.

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة"، الذي يتسع لما يزيد قليلاً عن 60 ألف متفرج، كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام بين الأربعاء 8 يناير والأحد 12 يناير. 

ستقام المواجهة بين ريال مدريد وريال مايوركا، يوم الأربعاء، 8 يناير عند الساعة 9 مساءً، وفي يوم 9 يناير تقام المواجهة بين أتلتيك بلباو بطل الكأس، وبرشلونة الذي أنهى الدوري في المركز الثاني. وستقام المباراة النهائية يوم الأحد 12 يناير.

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلغاء الأشواط الإضافية في مباريات كأس السوبر التي ستقام في السعودية، حاب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وسيتم تحديد الفائز عن طريق اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة