الزمالك يتحرك لحسم 4 ملفات هامة بعد حصد السوبر الأفريقي

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 02:09 م
الزمالك يتحرك لحسم 4 ملفات هامة بعد حصد السوبر الأفريقي الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتحرك مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب في 4 ملفات هامة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي عقب الفوز على الأهلي بنتيجة 4-3، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله، ونرصد في الأسطر التالية أهم الملفات المطروحة على طاولة مجلس القلعة البيضاء.

حسم ملف الصفقات


يسابق مجلس الزمالك الزمن لحسم ملف الصفقات قبل اغلاق باب القيد المحلى المقرر له يوم 25 أكتوبر الجاري، حيث يرغب الزمالك في التعاقد مع مدافع ولاعب وسط مدافع لدعم الفريق بالشكل المرضى للمجلس والجهاز الفني.

تجديد عقد زيزو


يعد أبرز الملفات المطروحة على طاولة مجلس الزمالك بعد التتويج بـ السوبر الأفريقي هو تجديد تعاقد أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق، خاصة وأن اللاعب ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وترغب الإدارة في حسم ملف تجديد تعاقده خلال الأيام المقبلة.

الحفاظ على القوام الأساسي


في الوقت ذاته يرغب مجلس إدارة نادى الزمالك في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق خاصة وأن هناك بعض اللاعبين الذين ينتهى عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويعد أبرز هؤلاء اللاعبين هم عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا وحمزة المثلوثى، وسيف الدين الجزيرى الذى أكد وكيل أعماله انه وقع على تجديد تعاقده مع الزمالك.

حل أزمة إيقاف القيد المتوقعة


يترقب مجلس الزمالك توقيع عقوبة إيقاف قيد جديد علي النادى في الأيام المقبلة، بسبب قضية البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، الذى من المنتظر أن يصدر حكم في شكواه ضد الزمالك خلال شهر أكتوبر الجارى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة