القبض على نجم مانشستر سيتى بسبب سرقة هاتف محمول

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 02:08 م
القبض على نجم مانشستر سيتى بسبب سرقة هاتف محمول ماتيوس نونيز
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير إعلامية إسبانية القبض على أحد نجوم فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، بسبب سرقته لهاتف محمول خلال وجوده في ملهى ليلي الشهر الماضي.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "إل موند" الإسبانية، فإن الدولي البرتغالي ماتيوس نونيز أثار ضجة كبيرة في أحد مراحيض ملهى ليلي في مدريد.

وقال التقرير إن اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 26 عامًا تم احتجازه في الساعات الأولى من صباح يوم 8 سبتمبر الماضي في ملهى "لا ريفييرا" وتم نقله إلى مركز شرطة من أجل استجوابه.

وشددت الصحيفة الإسبانية على أن الاعتقال حدث حوالي الساعة 5:30 صباحًا بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول من رجل يبلغ من العمر 58 عامًا كان يحاول التقاط صورة له دون إذن في دورات مياه الملهى الليلي.

وذكر المصدر أن نونيز، قام بمصادرة الهاتف المحمول في نوبة غضب ورفض إعادته، وقامت الشرطة باعتقال اللاعب بعدما تأكدت أن الهاتف لا يزال بحوزته.

وأوضح التقرير أن لاعب وولفرهامبتون السابق تم تقييده  في الملهى الليلي قبل نقله إلى مركز للشرطة الوطنية في حي أرجانزويلا في العاصمة الإسبانية مدريد، وأطلق سراحه بعد ساعات بعد تدخل أحد المحامين.

وقالت وسائل إعلام إسبانية إنه من المتوقع أن يواجه النجم البرتغالي اتهامات ويخضع للمحاكمة بشأن الحادث، حيث كان لاعب مانشستر سيتي في مدريد برفقة أصدقائه بعد عدم استدعائه للمنتخب البرتغالي الشهر الماضي.

ودخل اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بديلًا مع مانشستر سيتي في أول مباراة له بعد فترة التوقف الدولي، ولعب الدقائق الأخيرة من فوز فريقه (2-1) على برينتفورد.

وشارك نونيز أساسيًا لأول مع النادي السماوي في مباراة واتفورد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وأحرز هدفًا في تلك المباراة وقاد فريقه للتأهل إلى دور الـ16.

ويعتمد بيب جوارديولا على ماتيوس نونيز في المباريات الثانوية، حيث لم يكن حاضرََا في آخر مباراتين لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال ونيوكاسل، لكنه لعب المباراة كاملة ضد سلوفان براتيسلافا، أمس الثلاثاء، والتي انتهت بفوز السيتي بأربعة أهداف نظيفة في دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة