مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 10:34 ص
مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر اللاعب مؤمن زكريا- أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، تفاصيل أقوال اللاعب مؤمن زكريا، والذى أكد إنه علم الواقعة من فيديوهات على مواقع التواصل بوجود تربي يروج لعثوره على أعمال سحر وورق عليها عبارات سحر وطلاسم زاعمين أنها تخصه بجوار حوش مقابر عائلة مجدي عبد الغني.

وأشارت التحقيقات، إلى أن اللاعب أكد عدم معرفته بالأشخاص المتهمين ولم يعلم عنهم أي شيء سوى من السوشيال ميديا، موضّحًا أن الواقعة مختلقة لابتزازه واستغلال مرضه واتهمهم بالتشهير به.

وأشارت التحقيقات إلى أن اللاعب مؤمن زكريا أقر بأن المتهم الرابع ليس له علاقة بالواقعة، وخلال عرض المتهمين عليه قال "محمد .ا" ملوش علاقة بالواقعة ده قريبى".

كانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت حقيقة تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تناقلته عدد من القنوات، متضمناً عثور أحد الأشخاص على أعمال سحر أثناء قيامه بزراعة صبار أمام مقبرة خاصة بعائلة مجدى عبدالغنى، الكائنة بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، عبارة عن أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا، مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو المشار إليه، وتبين أنه (عامل مدافن - مقيم بدائرة القسم) وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع (نجله وشخصين آخرين وسيدة) "تم ضبطهم عدا نجله".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة