أرسنال ضد شاختار.. الجانرز لم يخسر على ملعبه في مجموعات الأبطال منذ 2015

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 01:14 م
أرسنال ضد شاختار.. الجانرز لم يخسر على ملعبه في مجموعات الأبطال منذ 2015 أرسنال
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق آرسنال نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني في مباراة مثيرة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة لمجموعة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-2025.

أرسنال ضد شاختار
 

وفاز أرسنال بجميع المواجهات الأربع في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك التي أقيمت على أرضه، في مراحل المجموعات لعامي 2000-01 و2010-11؛، حيث فاز المدفعجية 3-2 في هايبري عام 2000 و5-1 في الإمارات عام 2010.

لم يخسر أرسنال أي مباراة على أرضه في مراحل المجموعات/الدوري من دوري أبطال أوروبا منذ سبتمبر 2015 بعد خسارته 2-3 ضد أولمبياكوس، حيث فاز في ثماني من تسع مباريات منذ ذلك الحين وتعادل مباراة واحدة وحافظ المدفعجية على نظافة شباكهم في جميع انتصاراتهم الثمانية في تلك الفترة.

بينما فشل شاختار دونيتسك في الفوز بأي من مبارياته السبع خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا في إنجلترا، جميعها في مراحل المجموعات حيث  خسر 6 مباريات وتعادل واحدة،  حيث تجنب الهزيمة في زيارته الأخيرة، حيث تعادل 1-1 مع مانشستر سيتي في نوفمبر 2019.

وأيضًا حافظ أرسنال على نظافة شباكه في مباراتيه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 0-0 ضد أتالانتا و2-0 ضد باريس سان جيرمان، بينما كانت آخر مرة حافظ فيها على ثلاث شباك نظيفة على التوالي في المنافسة في سبتمبر-نوفمبر 2007 تحت قيادة أرسين فينغر في 4 مباريات.

مباراة أرسنال ضد شاختار
 

و يعد شاختار دونيتسك واحدًا من أربعة فرق لم تسجل أي هدف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويحتل آرسنال المركز 13 في مجموعة دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما يتواجد شاختار في المركز 27 برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارة.

ويبحث آرسنال صاحب الأرض والجمهور عن فوزه الثاني توالياً بعد الأول الذي حققه على باريس سان جيرمان في الجولة الماضية، فيما سيقاتل الضيف شاختار الأوكراني لتحقيق الفوز الأول في المجموعة بعد خسارته مباراة وتعادله مثلها.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة