فليك: جاهزون لمواجهة بايرن ميونخ.. وهزيمة برشلونة 8 - 2 من الماضي

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 04:13 م
فليك: جاهزون لمواجهة بايرن ميونخ.. وهزيمة برشلونة 8 - 2 من الماضي هانز فليك
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن مواجهة ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، ستكون قوية للغاية، مشدداً على أن فريقه جاهز لمواجهة الغد. 

قال فليك، خلال المؤتمر الصحفي: "بايرن ميونخ يلعب كرة قدم رائعة مع كومباني خلال الموسم الحالي، شجعان في تطبيق الضغط العالي، ستكون مباراة قوية، لكننا سنسعى للقيام بأفضل مالدينا، وجاهزون للقاء غد". 

أضاف: "ما حصل في الماضي حصل، ولا يمكننا تغييره، الآن علينا أن نقدم أفضل مالدينا، ونحاول الفوز على بايرن ميونيخ". 

تابع: "نحن نستعد لكل مباراة بنفس الطريقة، كنت مع بايرن لاعباً ومدرباٌ وأمضيتُ مسيرة ناجحة، ولدي ذكريات رائعة. لكنني الآن في برشلونة، وسعيد جدًا. أرى الطريقة التي يعمل بها الناس هنا ويدعموننا، وهذا جميل. لذلك من الالتزام لنا أن نقدم النتائج الإيجابية للجماهير. هذا هو مشروعي، وهذا ما سأسعى للقيام به". 

وبسؤاله هل الضغط العالي أمام بايرن وريال مدريد ستكون مخاطرة؟، رد قائلا: "تريد مني أن أتحدث عن أفكاري لمباراة يوم غد. كل مدرب لديه أفكار يريد تطبيقها في المباراة. قد لانقوم بكل شيء بشكل مثالي، لكننا نسعى دائمًا للتحسن. نحن نريد دائمًا أن نضغط على الخصوم، لكننا نفهم أيضًا أن ندافع في العمق بأفضل طريقة ممكنة، ونقلل من المخاطر". 

كان برشلونة استهل مشوار في مرحلة الدوري من المسابقة، بالخسارة أمام موناكو الفرنسي 1-2، لكنه استعاد توازنه في الجولة الماضية بفوزه على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة. 

في المقابل، حقق بايرن ميونخ، فوزا كاسحا على نظيره فريق دينامو زغرب الكرواتي، بنتيجة 9 - 2 في الجولة الأولى من المسابقة، قبا أن يخسر أمام أستون فيلا الإنجليزي، بهدف نظيف، في الجولة الثانية. 

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة