اسأل والحكومة تجيب.. اليوم السابع يطلق حملة للرد على استفسارات قانون التصالح

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 07:22 م
اسأل والحكومة تجيب.. اليوم السابع يطلق حملة للرد على استفسارات قانون التصالح اليوم السابع يطلق حملة للرد على استفسارات قانون التصالح
هشام عبدالجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في إطار حرص "اليوم السابع" على التواصل والتفاعل مع المواطنين، يعلن عن إطلاق أكبر حملة للإجابة على جميع التساؤلات والاستفسارات الخاصة بقانون التصالح في مخالفات البناء وتقنين أوضاعها الصادر بالقانون رقم 187 لسنة  2023.

 

وذلك من خلال تخصيص مساحة على الصفحة الرئيسية لموقع "اليوم السابع" لتلقى كل الأسئلة الخاصة بالتصالح والحالات المختلفة على مستوى محافظات الجمهورية، في القرى والريف المصرى، وكل ما يخص منظومة البناء ، ومصير الطلبات، وعملية المعاينة.

 

وسيتم الرد على كل الأسئلة تفصيلا، من قبل المسئولين كل في تخصصه، لشرح كل التفاصيل المتعلقة بالحالات ، إضافة إلى شرح مبسط خطوة بخطوة لكيفية التقديم للتصالح والإجراءات الواجب اتباعها، والأماكن الواجب التوجه إليها، وكيفية تحديد مقابل التصالح.

 

وسيكون هناك تواصل بين المسئولين والقراء، للرد على كافة التساؤلات المطروحة، وذلك في أكبر "لايف" متعلق بقانون التصالح في بعض مخالفات البناء.

 

سيتم تلقى الأسئلة على مدار الساعة، وتجميعها وإعلان موعد الرد عليها بشكل تفصيلي في حضور التنفيذيين المعنيين بتطبيق القانون على أرض الواقع، وذلك في إطار حرص اليوم السابع على التيسير على المواطنين وتسهيل الإجراءات في واحد من أبرز التشريعات التي تشغل شريحة عريضة من الشعب المصرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة