العين يرفع حالة الطوارئ قبل مواجهة الأهلى ويعلن تعديل جدول مباريات أكتوبر

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 07:25 م
العين يرفع حالة الطوارئ قبل مواجهة الأهلى ويعلن تعديل جدول مباريات أكتوبر العين
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع نادى العين الإماراتى حالة الطوارئ قبل مواجهة الأهلى في كأس إنتركونتينينتال المقرر إقامتها يوم 29 أكتوبر الجارى على استاد القاهرة، في أحدث بطولات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وعقب خسارة العين من الهلال السعودى في دورى أبطال آسيا للنخبة بنتيجة 5-4، أعلن العملاق الإماراتى اليوم، الأربعاء، تأجيل مباراة الجولة الثامنة من الدورى المحلى والتي كانت مقررة أمام فريق العروبة، لتقام في 21 نوفمبر المقبل استعدادا لمواجهة الأهلي.

ومن المقرر أن يخوض العين مباراة وحيدة قبل القمة المصرية الإماراتية التي تجمع بطلى دورى أبطال أفريقيا وآسيا، وستكون أمام دبا الحصن يوم الجمعة المقبل، على أن يطير بعدها إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلى يوم الثلاثاء المقبل.

ويواصل فريق العين استعداداته بدون راحة عقب الخسارة من الهلال في مباراة ملحمية شهدت تسجيل 9 أهداف من بينها هاتريك للمغربي سفيان رحيمي نجم هجوم الفريق.

في الوقت نفسه، أعلنت شركة تذكرتى نفاد تذاكر مباراة الأهلى والعين الإماراتى المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل فى بطولة كأس الإنتركونتيننتال.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك غدا الخميس في أبوظبي، بنهائي كأس السوبر المصري بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا الأحد الماضى بنتيجة 2-1 في نصف النهائي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة