برشلونة يدك بايرن ميونخ 4-1 فى ليلة رافينيا بدورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 11:58 م
برشلونة يدك بايرن ميونخ 4-1 فى ليلة رافينيا بدورى أبطال أوروبا.. فيديو رافينيا وفليك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز برشلونة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 4-1 فى المباراة التى شهدت تسجيل رافينيا لهاتريك في اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء، بالجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي الشهير بملعب مونتجويك.

 

برشلونة ضد البايرن

تقدم برشلونة سريعًا بهدف عبر رافينيا فى الدقيقة الأولى، وتعادل هارى كين فى الدقيقة 18، قبل أن يسجل برشلونة الثانى عبر ليفاندوفسكى فى الدقيقة 36، وقبل صافرة نهاية الشوط الأول يسجل رافينيا الهدف الثالث لأصحاب الملعب لينتهى الشوط الأول بتقدم البلوجرانا 3-1.

وفى الشوط الثانى، أضاف رافينيا هدفه الشخصى الثالث والرابع لفريقه، فى الدقيقة 56، لتنتهى المباراة بفوز العملاق الكتالونى 4-1.

ترتيب دورى أبطال أوروبا

ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه الثانى بالبطولة بينما تجمد بايرن ميونخ عند 3 ليرتقى الفريق الإسبانى للمركز العاشر، ويتراجع البافارى للمركز 23 بجدول ترتيب دوري أبطال أوروبا بعد الجولة الثالثة.

تشكيل برشلونة ضد البايرن

حراسة المرمى: بينيا.

الدفاع: جول كوندي، باو كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي.

الوسط: كاسادو، بيدري،  فيرمين لوبيز.

الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال، رافينها.

 

تشكيل البايرن

حراسة المرمي: مانويل نوير.

الدفاع: جيريرو، كيم مين جاي، دايوت أوباميكانو، ألفونسو ديفيز.

الوسط: توماس مولر، جوشوا كيميتش، بالينيا.

الهجوم: سيرجي جنابري، ميكيل أوليز، هاري كين.

 

برشلونة ضد البايرن

كان برشلونة استهل مشوار في مرحلة الدوري من المسابقة، بالخسارة أمام موناكو الفرنسي 1-2، لكنه استعاد توازنه في الجولة الماضية بفوزه على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة، كما أنه يدخل مباراته أمام العملاق البافاري، منتشيا بفوزه الكبير على إشبيلية 5-1 في الدوري الإسباني.

ولا يملك برشلونة سجلا جيدا في مواجهاته مع البايرن، حيث تمكن الفريق الألماني من الفوز في آخر 6 مباريات جمعتهما، كما فاز بـ10 مباريات من أصل 13 مباراة جمعتهما بشكل عام.

وكان مدرب برشلونة الحالي، هانز فليك، مدربا لبايرن ميونخ، بل وقاد البايرن للفوز على برشلونة 8-2 في ربع نهائي نسخة موسم 2019-2020. ويستعد برشلونة لمواجهة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل.

 

برشلونة ضد البايرن

في المقابل، حقق بايرن ميونخ، فوزا كاسحا على نظيره فريق دينامو زغرب الكرواتي، بنتيجة 9 - 2 في الجولة الأولى من المسابقة، قبا أن يخسر أمام أستون فيلا الإنجليزي، بهدف نظيف، في الجولة الثانية.

 

دوري أبطال أوروبا

تغير نظام دورى أبطال أوروبا، والذى يشارك فيه 36 فريقًا، يتنافسون في مسابقة دورى كل فريق يواجه 8 أندية أخرى، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى دور الـ16، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق لاستكمال أندية دور الـ16، وبعدها تستأنف كل الأدوار بنظام خروج المغلوب.

وارتفعت المكافآت المالية لبطولة دوري أبطال أوروبا لتصل إلى قرابة 2.5 مليار يورو (2.79 مليار دولار)، ويُمكن للمتوّج باللقب أن يحصل على أكثر من 86 مليون يورو كجائزة مالية فقط، من دون احتساب المكافآت التي تبلغ 700 ألف يورو عن كل نقطة تُحقق في مرحلة الدوري، أو الإيرادات من حقوق البث التليفزيوني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة