شاهد أهداف مباراة برشلونة والبايرن فى خسارة 8-2 التاريخية.. فليك بين الماضى والحاضر

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 12:55 م
شاهد أهداف مباراة برشلونة والبايرن فى خسارة 8-2 التاريخية.. فليك بين الماضى والحاضر هانزي فليك
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الألماني هانزي فليك، مشاعر متباينة، خلال مباراة برشلونة أمام بايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، لكونه كان مدربًا للعملاق البافاري، قبل أن يستقر به الحال في تجربته الحالية مع البارسا.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقناة الناقلة
 

ستكون أنظار عشاق الساحرة المستديرة شاخصة، صوب ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي، فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة لمتابعة مباراة مثيرة تجمع بين برشلونة وبايرن ميونخ ، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

من المفارقات أن هانزي فليك، كان مدربا لبايرن ميونخ،عندما حقق البافاري فوزا تاريخيا على البارسا 8-2 في ربع نهائي نسخة دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020.

برشلونة ضد البايرن
 

استعرضت صفحة دوري أبطال أوروبا على موقع إكس "تويتر سابقًا"، بالفيديو أهداف مباراة الثمانية الشهيرة بين بايرن ميونخ وبرشلونة:

 

عند سؤال هانزي فليك في المؤتمر الصحفى قبل مباراة برشلونة والبايرن، عن ذكرياته مع الثمانية، قال :"لدي ذكريات رائعة البافاري، ولكن الآن لدي مشروع رياضي جديد، ويجب أن نستعد بجدية، لا أهتم بالماضي بل المستقبل".

قاد فليك بايرن ميونخ للعديد من الإنجازات، حيث تُوج بستة ألقاب في موسم واحد، خلال موسم 2019ـ2020 ، أبرزها التتويج بلقب الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية.

برشلونة ضد بايرن ميونخ
 

يدخل فريقا برشلونة وبايرن ميونخ مباراة اليوم، وسط ظروف مشابهة تمامًا، إذ يتصدر البارسا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بعدما حقق 9 انتصارات وتلقى هزيمة وحيدة، بينما يتصدر البافاري جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 17 نقطة، بعد فوزه الأخير على شتوتجارت.

كان برشلونة استهل مشوار في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية، بالخسارة أمام موناكو الفرنسي 1-2، لكنه استعاد توازنه في الجولة الماضية بفوزه على يونج بويز السويسري بخماسية نظيفة، كما أنه يدخل مباراته أمام العملاق البافاري، منتشيا بفوزه الكبير على إشبيلية 5-1 في الدوري الإسباني.

مباريات برشلونة وبايرن ميونخ
 

لا يملك برشلونة سجلا جيدا في مواجهاته مع البايرن، حيث تمكن الفريق الألماني من الفوز في آخر 6 مباريات جمعتهما، كما فاز بـ10 مباريات من أصل 13 مباراة جمعتهما بشكل عام.

كما ستكون مباراة بايرن هي أول مباراة من أصل 3 مباريات هامة تنتظر الفريق، حيث يلتقي برشلونة مع الريال في مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل، ثم يواجه إسبانيول بديربي كتالونيا في الثالث من الشهر المقبل.

برشلونة والبايرن
برشلونة والبايرن

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة