نجم لايبزيج على رادار ليفربول.. بديل محمد صلاح أم خدعة إنجليزية؟

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 06:36 م
نجم لايبزيج على رادار ليفربول.. بديل محمد صلاح أم خدعة إنجليزية؟ سيمونز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لمواجهة لايبزيج الألماني في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ار بي ليبزيج ضد ليفربول

وقبل ساعات من مباراة لايبزيج ضد ليفربول المرتقبة، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول وضع أنظاره على مجموعة من نجوم نادي لايبزيج وأبرزهم تشافي سيمونز ليكون بديلا لنجم الفريق محمد صلاح الذى ينتهى عقده في يونيو 2025، لتثير الصحافة الإنجليزية العديد من التساؤلات خاصة مع المواجهة التى تجمع الفريقين مساء اليوم، فهل حقًا يرغب النادى فى ضم اللاعب، أم مجرد خدعة لإرباك النجم الشاب قبل المباراة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" أن الشاب تشافي سيمونز، جذب الأنظار بشدة مع منتخب هولندا في يورو 2024 خاصة وأن ابن الـ21 عامًا، سجل هدفًا وصنع هدفين، وأصبح تحت أنظار العملاق الإنجليزي منذ البطولة الأخيرة التي أقيمت في الصيف.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن مباارة اليوم ستكون فرصة مميزة لمشاهدة الهولندي الشاب عن قرب، خاصة وأن اللاعب يقوم بالعديد من الأدوار الهجومية في أكثر من مركز ويمتلك إمكانيات قوية، كما أنه يمتلك تجارب كبيرة حيث سبق له اللعب في أكاديمية برشلونة، وأيندهوفن وأخيرصا باريس سان جيرمان الذى أعاره إلى لايبزيج ويقضى معه حاليا موسمه الثاني.

لايبزيج ضد ليفربول

يستضيف ملعب "ريد بول أرينا" مباراة لايبزيج ضد ليفربول فى العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة بمرحلة الدوري من دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى 2024-2025.

حقق فريق ليفربول الفوز فى أول لقاءين ببطولة دورى أبطال أوروبا بنظامها الجديد، وحصل على 6 نقاط، فيما خسر لايبزيج أول جولتين وظل بدون رصيد من النقاط.

ويخوض النجم المصرى محمد صلاح، مباراة لايبزيج بتحدى الوصول للمباراة 69 والقفز إلى المركز الثالث فى قائمة أكثر لاعبى ليفربول مشاركة فى دورى أبطال أوروبا، خلف جيمى كاراجر صاحب الـ 91 مباراة، وستيفن جيرارد صاحب 87 مباراة.

يستهدف محمد صلاح تسجيل هدفًا داخل شباك لايبزيج، من أجل الوصول للهدف الـ 50 في جميع المسابقات الأوروبية مع ليفربول.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة