سيراميكا يتحدى بيراميدز اليوم على المركز الثالث فى السوبر المحلى.. أيمن الرمادى يبحث عن الفوز الأول لفريقه بالبطولة.. ويورتشيتش لمعادلة رقم الموسم الماضى.. ومروان حمدى ودودو يتنافسان على مكان ماييلى

الخميس، 24 أكتوبر 2024 11:30 ص
سيراميكا يتحدى بيراميدز اليوم على المركز الثالث فى السوبر المحلى.. أيمن الرمادى يبحث عن الفوز الأول لفريقه بالبطولة.. ويورتشيتش لمعادلة رقم الموسم الماضى.. ومروان حمدى ودودو يتنافسان على مكان ماييلى سيراميكا وبيراميدز
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق سيراميكا فى الرابعة وخمس دقائق مساء اليوم الخميس، فريق بيراميدز على استاد آل نهيان، فى إطار مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس السوبر المحلى المقامة حاليا فى الإمارات.

وخسر سيراميكا أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف فى مباراة نصف النهائى، فيما سقط بيراميدز أمام الزمالك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

 

سيراميكا يبحث عن الفوز الأول

يدخل سيراميكا المباراة بحثا عن تحقيق أول فوز له فى بطولة السوبر فى تاريخه، حيث لم يعرف الفوز فى 3 مواجهات حتى الآن، اثنان فى النسخة المضية وواحدة هذه النسخة، ويأمل فى حصد الميدالية البرونزية التى يحصد صاحبها 75 ألف دولار بينما يحصد صاحب المركز الرابع 50 ألف دولار.

ويتسلح أيمن الرمادى بجاهزية الثنائى رجب نبيل وعبد الله مجدى بعدما خضعا لاختبار طبى أثبت جاهزيتهم بعدما خرجا مصابين فى مباراة الأهلى الماضية التى خسرها الفريق.

 

تشكيل سيراميكا المتوقع

ومن المتوقع أن يدخل سيراميكا لقاء بيراميدز بتشكيل مكون من: محمد بسام فى حراسة المرمى، عبد الله مجدى ورجب نبيل وأحمد رمضان بيكهام وعبد الرحمن بودى فى الدفاع، محمد عادل وأحمد القندوسى وأحمد بلحاج ومحمود زلاكا وإسلام عيسى فى الوسط، وفخرى لاكاى فى الهجوم.

 

معادلة إنجاز النسخة الماضية

في المقابل، يبحث فريق بيراميدز بقيادة الكراوتى كرونسلاف يورتشيتش، عن تحقيق الفوز على سيراميكا وحصد المركز الثالث لمعادلة رقم الموسم الماضى في بطولة السوبر بعد خسارة فرصة الوصول إلى النهائي بعد الهزيمة من الزمالك.

وطالب يورتشيتش من اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التى تتيح لهم أمام مرمى سيراميكا، وعدم إهدارها مثلما حدث أمام الزمالك، وحذر المدافعين من خطورة مهاجمى سيراميكا من التحولات الهجومية وفرض رقابة قوية على كل اللاعبين.

 

تشكيل بيراميدز المتوقع

من المتوقع أن يدخل بيراميدز مباراة سيراميكا بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى في حراسة المرمى، محمد حمدى وأحمد سامى ومحمود مرعى ومحمد الشيبي في الدفاع، بلاتى تورية ومهند لاشين ومصطفى فتحى وإبراهيم عادل وصديق أوجولا في الوسط، ومروان حمدى في الهجوم.

 

تاريخ مواجهات سيراميكا وبيراميدز

وتعد مباراة اليوم هي الحادية عشر بين الفريقين في جميع المسابقات، حيث سبق أن تواجها في 10 مباريات، فاز بيراميدز في 5 مواجهات بينما فاز سيراميكا في 4 لقاءات وحسم التعادل مباراة وحيدة، سجل لاعبو بيراميدز 13 هدفا بينما سجل سيراميكا 14 هدفا.







موعد مباراه سيراميكا وبيراميدز

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا

معلقين مباريات اليوم

نتيجة مباراة سيراميكا وبيراميدز اليوم

نتيجه مباراه سيراميكا وبيراميدز

موعد مباراة سيراميكا وبيراميدز

مباراة سيراميكا وبيراميدز

مباراه سيراميكا وبيراميدز

ماتش سيراميكا وبيراميدز

سيراميكا كليوباترا وبيراميدز

موعد نهائى السوبر المصرى

موعد نهائي السوبر

نهائي كاس السوبر

موعد نهائي كاس مصر

السوبر المصرى

الأهلي والزمالك

موعد السوبر المصري

مواعيد مباريات السوبر المصري

مباراة الأهلي والزمالك القادمة

الماتش الساعة كام النهاردة

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

القنوات الناقلة لمباريات السوبر المصري

تذاكر السوبر المصري

مواعيد مباريات السوبر المصري في الامارات

القنوات الناقله لمباراه السوبر المصري

القناة الناقلة لمباراة السوبر المصري

قنوات السوبر المصري

السوبر المصري

كاس السوبر

كأس السوبر المصري

موعد السوبر

مباريات السوبر




مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة