13 نوفمبر موعد النظر في قضية نهضة بركان و اتحاد العاصمة الجزائري

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 05:20 م
13 نوفمبر موعد النظر في قضية نهضة بركان و اتحاد العاصمة الجزائري نهضة بركان
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة المنتخب المغربية عن الموعد الذي حددته المحكمة الرياضية الدولية للاستماع لاقوال المسئولين في ازمة مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

وقالت الصحيفة ان المحكمة الرياضية الدولية حددت يوم 13 نوفمبر المقبل للإستماع للأطراف المعنية بأزمة قميص نهضة بركان الذي كان مثار جدل في الأوساط الجزائرية بالنظر لكونها تحمل خريطة المملكة المغربية وتم حجز القمصان بمطار الهواري بومدين وتسببت تلك الازمة في الغاء مباراتي الذهاب والإياب واحتساب نهضة بركان فائزا في الدور قبل النهائي لبطولة الكونفيدرالية الافريقية الموسم الماضي التي حصل الزمالك علي لقبها.

وأضافت الصحيفة ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف " وافق ان يلعب الفريق المغربي بالقميص وعليه خريطة المملكة المغربية.

من ناحية أخرى أسفرت قرعة بطولة الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2024-2025، عن وقوع نادي نهضة بركان المغربي مع كل من استاد مالي وستيلينبوش الجنوب إفريقي ولواندا سول الأنجولي، وذلك ضمن المجموعة الثانية للبطولة.

ويمثل الكرة المصرية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال منافسات النسخة الحالية، ناديا الزمالك "حامل اللقب" والمصري البورسعيدي.

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات بعد الفوز على الشرطة الكيني 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تغلب المصري على الهلال الليبي بركلات الترجيح 5-3 بعد الخسارة ذهابًا 2-3 ثم الفوز إيابًا 3-2.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة