أرتيتا: الإصابات ليست عذرا خلال مواجهة ليفربول

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 04:57 م
أرتيتا: الإصابات ليست عذرا خلال مواجهة ليفربول أرتيتا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال، على أن ناديه ليس لديه أعذار خلال مواجهة ليفربول المرتقبة الأحد المقبل، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي، رغم تزايد قائمة المصابين بالفريق قبل المواجهة المرتقبة ضد ليفربول التي تقام على ملعب الإمارات.

ويعاني آرسنال من غيابات مؤثرة، إذ سيفتقد الفريق جهود الثنائي مارتن أوديجارد وويليام ساليبا بسبب الإصابات والإيقاف، كما تثار الشكوك حول حالة بوكايو ساكا وجورين تيمبر وريكاردو كالافيوري، ورغم هذه الظروف الصعبة، أكد أرتيتا في مؤتمره الصحفي أن فريقه سيواجه ليفربول "بالإيمان والطاقة والالتزام".

وقال أرتيتا: "لا نشعر بالأسف على أنفسنا، نحن محظوظون بامتلاكنا فريقاً قادراً على الرد على المواقف الصعبة، لدينا خيارات مختلفة في الدفاع، وسنجد الحلول المناسبة." وأشار إلى أهمية الثقة في مواجهة التحديات، مؤكدًا أن أجواء المباراة ستكون رائعة.

وفيما يتعلق بالضغط الذي قد تشكله الإصابات على الفريق، أضاف أرتيتا: "لقد مررنا بلحظات صعبة في الماضي، لكننا نواصل العمل بروح حماسية." وأوضح أن التحضير للمباراة شهد يومين من التدريب بعد دوري أبطال أوروبا، مما يساهم في جاهزية الفريق لمواجهة ليفربول.

وأخيرا، شدد أرتيتا على ضرورة التعامل مع الإصابات بروح إيجابية، مؤكدًا أن آرسنال يظل "فريقًا رائعًا" رغم التحديات.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة من 8 مباريات، فيما يحتل أرسنال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة