تطور جديد في قضية مبابي مع باريس سان جيرمان

الجمعة، 25 أكتوبر 2024 03:01 م
تطور جديد في قضية مبابي مع باريس سان جيرمان مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تطورات هامة في قضية النجم الفرنسي كيليان مبابي، الذي انتقل الصيف الماضي من نادي باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

مبابي قدم دعوى قضائية ضد ناديه السابق يطالب فيها بمبلغ 55 مليون يورو، تشمل مكافأة الولاء ورواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة من عقده، التي لم تُدفع بعد.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي حصل على حكم قضائي جديد يُنصفه، حيث يحق له الحصول على مستحقاته العالقة بالكامل من باريس سان جيرمان، كما أكدت الصحيفة أن اللجنة القانونية في رابطة الدوري الفرنسي تواصلت مع اللاعب للتفاوض، لكن مبابي رفض هذا العرض.

وعلى الرغم من استئناف باريس سان جيرمان للقرار، إلا أن النادي خسر الاستئناف في جلسة يوم الجمعة، مما يجعله ملزمًا بدفع المبلغ المطلوب، ومع ذلك، لا يزال أمام النادي فرصة أخرى للطعن في القرار أمام لجنة الاستئناف العليا التابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

في المقابل، يعتزم مبابي متابعة كافة الإجراءات القانونية للحصول على مستحقاته، أبرزها الاستئناف أمام اللجنة الأولمبية الفرنسية،وطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ومحكمة العمل.

ويستعد مبابي حاليًا مع ريال مدريد لمواجهة قوية ضد برشلونة يوم السبت المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإسباني.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة