أرنولد: محمد صلاح استثنائي.. والجميع ينظر له بانبهار داخل ليفربول

الأحد، 27 أكتوبر 2024 12:25 م
أرنولد: محمد صلاح استثنائي.. والجميع ينظر له بانبهار داخل ليفربول محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ألكسندر أرنولد ، الظهير الأيمن لنادى ليفربول الإنجليزي، عن علاقته بزميله محمد صلاح جناح الريدز بعد المستوى المتميز الذى يظهر به منذ انضمامه للفريق. ويرتبط أرنولد 26 عامًا، بعقد مع فريقه ليفربول الإنجليزى يمتد حتى نهاية الموسم الجارى 2024-2025.

وقال أرنولد لشبكة "سكاي سبورتس"، "ثبات محمد صلاح من اللحظة التي انضم فيها إلى ليفربول حتى اليوم، اللاعب الأكثر ثباتًا الذي رأيته على الإطلاق، أشاهد ما يفعله على أساس يومي، يستحق درجة الامتياز على أقل تقدير".

وأضاف ظهير ليفربول، "الجميع في الفريق، سواء كنت أكبر سنًا منه أو أصغر منه، فهو الشخص الذي تنظر إليه من حيث الثبات، الطريقة التي يعتني بها بجسده، الطريقة التي يسجل بها الأهداف، يصنع البعض الآخر منها، كيف يتفوق دائمًا على لاعبي الخصوم، يفعل أشياءً مميزة دائمًا، ولذلك هو لاعب استثنائي لا يصدق".

يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025.

يسعى صلاح لمواصلة كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي، بعدما وصل إلى المساهمة رقم 232 خلال مسيرته مع فريق ليفربول، مع تسجيل هدف وصناعة آخر أمام تشيلسي، حيث أصبح سادس أكثر لاعب مساهمة للأهداف مع فريق واحد في البريميرليج، بعدما سجل 160 وصنع 70.

كما بات محمد صلاح تاسع الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 162 هدفا بالتساوي مع جيرمين ديفو، ويأمل التسجيل أمام أرسنال اليوم، لمواصلة التقدم في القائمة التي يتصدرها الإنجليزي ألان شيرار أسطورة نيوكاسل يونايتد قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 260 هدفا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة