الأهلى يعلن الطوارئ استعداداً لمواجهة العين الإماراتى بكأس إنتركونتيننتال.. المارد الأحمر يرتب استقبال مميز لوصول بعثة الأشقاء.. وفد الفيفا الأخير يصل اليوم.. وكولر يحافظ على تشكيل السوبر المصرى ويعفو عن كهربا

الأحد، 27 أكتوبر 2024 03:00 م
الأهلى يعلن الطوارئ استعداداً لمواجهة العين الإماراتى بكأس إنتركونتيننتال.. المارد الأحمر يرتب استقبال مميز لوصول بعثة الأشقاء.. وفد الفيفا الأخير يصل اليوم.. وكولر يحافظ على تشكيل السوبر المصرى ويعفو عن كهربا فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر حالة الطوارئ داخل أروقة القلعة الحمراء استعداداً لمواجهة العين الإماراتي فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

العين تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال، بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

 

الأهلي يُجهّز استقبالا خاصا للعين الإماراتى اليوم قبل موقعة الإنتركونتيننتال
 

يستعد مسئولو الأهلي اليوم، الأحد، لاستقبال بعثة العين الإماراتي التي تصل القاهرة اليوم لخوض المباراة ، ويرغب الأهلي فى توفير كل سُبل الراحة للأشقاء الإماراتيين من بعثة العين، فى ظل العلاقة القوية التي تربط البلدين والناديين.

وأعدت إدارة الأهلي ترتيبات مهمة للمباراة منها تخصيص المقصورة الزجاجية بالكامل لكبار المسئولين في نادي العين، بالإضافة إلى الأماكن المخصصة لمجلس إدارة الأشقاء في المقصورة الشرفية.
 
 
وأعلنت شركة تذكرتى نفاد تذاكر مباراة الأهلى والعين الإماراتى بعدما سمحت الجهات الأمنية بحضور 52 ألف مشجع من أنصار المارد الأحمر للمباراة.
 
كما تم تخصيص 2200 مقعد للجمهور الإماراتي، بالإضافة إلى 300 مقعد VIP، فضلًا عن الأماكن الخاصة بالبدلاء من اللاعبين وبقية الطاقم الإداري والطبي ، كما تم الاتفاق على التنسيق بخصوص الخدمات اللوجستية فيما تحدد المران الرئيسي لنادي العين في الثامنة مساء غداً الاثنين باستاد القاهرة.

وفد الفيفا "الثانى والأخير" يصل القاهرة اليوم

يصل القاهرة اليوم، الأحد، الوفد الثانى التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحضور مباراة الأهلي والعين الإماراتي فى كأس القارات إنتر كونتيننتال، ومتابعة الترتيبات الخاصة بهذه المباراة، ووصل أمس السبت الوفد الأول للفيفا للقاهرة.

ويُتابع الأهلي مع وفد "فيفا" الاستعدادات النهائية للمباراة المرتقبة التي ستقام باستاد القاهرة بحضور 52 ألف مُشجع حصل بهم الأهلي على موافقة أمنية بحضور اللقاء.

 

كولر يحافظ على تشكيل الأهلي فى السوبر أمام العين بكأس إنتركونتيننتال

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، على استمرار التشكيل الذى خاض به لقاء نهائي السوبر المصري الأخير، وذلك في مباراة العين الإماراتى في ربع نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

 

وتوج الأهلي بـ لقب السوبر المصري على حساب الزمالك بركلات الترجيح 7- 6 في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.
 
وخاض كولر مباراة السوبر بتشكيل مكون من: محمد الشناوي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، يحيى عطية الله، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، ووسام أبو علي.
 
ويرغب كولر فى استمرار التشكيل في مباراة العين للحفاظ على الانسجام بين اللاعبين تمهيداً لتحقيق الانتصار على بطل الإمارات.

 

كواليس جلسة تصفية الأجواء بين كولر وكهربا برعاية قادة الأهلي

نجح ثلاثى النادي الأهلى "محمد الشناوى وعمرو السولية ورامى ربيعة" قادة الفريق فى عقد جلسة لتصفية الأجواء بين مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومحمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق، ونجحوا خلالها فى إقناع المدرب السويسرى فى العفو عن كهربا وإنهاء الأزمة تماما بين المدرب واللاعب والذى خاض المران الجماعى مع الفريق استعدادا لخوض مباراة الأهلي أمام العين الإماراتى.
 

ويرغب قادة الأهلى في إذابة جبل الجليد بين كولر وكهربا لفرض أجواء من التركيز والجدية على جنبات المارد الأحمر الذى يستعد لموقعة مصيرية أمام العين الاماراتى.

واشتعلت أزمة محمود عبد المنعم كهربا داخل النادي الأهلي، بعدما أعلن النادي بشكل رسمي توقيع غرامة قدرها مليون جنيه ضد اللاعب وترحيله من معسكر الفريق بالإمارات لخوض بطولة السوبر، بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على عدم المشاركة في مباراة سيراميكا.
 
 






الأهلي

الاهلى

النادي الأهلي

أخبار الأهلي

أخبار الأهلي اليوم

أخبار الرياضة

مارسيل كولر

دوري Nile

كأس مصر

كولر والاهلى

الدوري المصري

العين الاماراتى

الاهلى والعين

الانتركوننتنال

مباريات الأهلي

الاهلي والعين الاماراتى

مباراة الأهلى والعين الإماراتى

تشكيلة العين الاماراتي

كأس العالم للأندية

موعد مباراه الاهلي القادمه

العين الاماراتي

الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2025

كأس الإنتركونتيننتال

كأس العالم للأندية 2025

الاهلي والعين

ماتش الاهلي

الاهلي

نادي العين الاماراتي

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والعين

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والعين الإماراتى

الاهلى والعين القناه الناقله

ماتش العين الاماراتي

فريق العين الاماراتي

مباريات العين الاماراتي

مباراه الاهلي والعين

مباراة الاهلي والعين

موعد مباراة الأهلي

تشكيل الأهلى أمام العين

تشكيل العين الإماراتى

كولر

كهربا

متى ماتش الأهلى والعين

النادى الأهلى

تاريخ لقاءات الأهلى والعين




مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة