اليوم.. انطلاق امتحانات شهر أكتوبر لصفوف النقل بمدارس الجيزة

الأحد، 27 أكتوبر 2024 09:00 ص
اليوم.. انطلاق امتحانات شهر أكتوبر لصفوف النقل بمدارس الجيزة محافظة الجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق امتحانات شهر أكتوبر لطلاب مراحل التعليم (الابتدائي، والإعدادي، والثانوي) بمدارس محافظة الجيزة اليوم الأحد الموافق 27 أكتوبر، وتستمر حتى الخميس 31 أكتوبر 2024.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن امتحان شهر أكتوبر لمرحلة (التعليم الأساسى) المرحلة الابتدائية والإعدادية، يعقد على مستوى الإدارة التعليمية من خلال موجه أول المادة لجميع المدارس الرسمى والرسمى لغات والخاص، ويقوم موجه أول المادة بتنفيذ ثلاثة نماذج امتحانية تسلم للإدارة لتوزيعها على المدارس بحيث يكون هناك ثلاث نماذج للمادة للفصل الواحد.

وأشارت إلى أن الامتحان يكون فى الفترة الثانية من اليوم الدراسى بمعدل نصف فترة أو فترة، وذلك طبقًا للوزن النسبى لكل مادة دراسية وطبقًا لمواصفات الورقة الامتحانية، لافتة إلى أن تقييم الصفين الأول والثانى الابتدائى يكون عن طريق معلم المادة داخل الحصة الدراسية.

وأوضحت أنه يتم إعداد امتحانات شهر أكتوبر للصفين الأول والثانى الثانوى العام على مستوى الإدارة التعليمية من خلال موجه أول المادة وفقًا للكتاب الدورى رقم 49 بتاريخ 21/11/2022، على أن تشمل الورقة الامتحانية على أسئلة اختيار من متعدد بنسبة 85% وأسئلة مقالية بنسبة %15 على أجزاء المقرر التى تم تدريسها خلال الشهر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة