لا يفوتك.. موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول فى قمة الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 27 أكتوبر 2024 12:00 ص
لا يفوتك.. موعد مباراة أرسنال ضد ليفربول فى قمة الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة أرسنال ضد ليفربول
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، قمة مرتقبة أمام مضيفه أرسنال مساء اليوم، الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024-2025.

موعد مباراة أرسنال وليفربول
 

مباراة أرسنال ضد ليفربول تقام في السابعة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

يدخل ليفربول وأرسنال مباراة اليوم، بعد فوز العملاقين الإنجليزيين غير المقنع في مباراتيهما في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع  الماضي، حيث تغلب المدفعجية على شاختار دونيتسك 1-0 ، وفاز الريدز على آر بي لايبزيج بنفس النتيجة.

أرسنال ضد ليفربول
 

يملك ليفربول في رصيده 21 نقطة، جمعها بعد خوض 8 مباريات حتى الآن، فاز في 7 منها وخسر واحدة، بينما يملك أرسنال 17 نقطة من الفوز 5 مواجهات والتعادل في اثنين وخسارة مباراة.

كان أرسنال تعرض لخسارة مفاجئة أمام بورنموث بهدفين من دون رد بالجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، ليتأخر بفارق 4 نقاط عن ليفربول الذي فاز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية أيضًا.

ليفربول ضد أرسنال
 

ويرغب ميكيل أرتيتا، مدرب فريق آرسنال، فى تحقيق الفوز أمام ليفربول الذي لم يخسر سوى مباراة واحدة بقيادة مدربه الجديد الهولندي أرني سلوت الذي حل بدلا من الألماني يورجن كلوب قبل بداية الموسم الحالي.

ويسعى صلاح لمواصلة كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي، بعدما وصل إلى المساهمة رقم 232 خلال مسيرته مع فريق ليفربول، مع تسجيل هدف وصناعة آخر أمام تشيلسي، حيث أصبح سادس أكثر لاعب مساهمة للأهداف مع فريق واحد في البريميرليج، بعدما سجل 160 وصنع 70.

مباراة ليفربول وأرسنال
 

بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المُتخصص فى أسعار وأرقام وإحصائيات كرة القدم، فإن فريق أرسنال يتفوق من حيث القيمة التسويقية التي تبلغ 1.17 مليار يورو، ويعد النجم بوكايو ساكا الأغلى بـ 140 مليون، بينما القيمة التسويقية لفريق ليفربول تبلغ 931 مليون يورو، ويعد النجم لويس دياز الأغلي بـ80 مليون.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة