هانز فليك مدرب برشلونة: الفوز على ريال مدريد أمر رائع لهذا السبب

الأحد، 27 أكتوبر 2024 12:55 ص
هانز فليك مدرب برشلونة: الفوز على ريال مدريد أمر رائع لهذا السبب هانز فليك
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه على حساب ريال مدريد برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

الريال ضد برشلونة

وقال هانز فليك في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعتقد أننا نقوم بعمل جيد، نحب تحسين الأمور، اليوم لم يكن سهلاً لكن دافعنا بشكل قوي".

وأضاف: "سعيد جدًا بالعمل والعيش مع برشلونة.. إنه جزء من حياتي. أشعر بشعور عظيم. اليوم قمنا بأداء مذهل وسعيد للفريق. وسعيد لـ ايناكي لأنه قدم أداء عظيما. كلين شيت هام .. أيضًا طريقة لعبنا مهمة".

وبسؤاله ماذا قُلت للاعبين بين الشوطين؟ قال فليك: قمنا بتغيير واحد. وأيضًا وكان من المهم أيضًا أن نظهر لهم كيف نريد الدفاع. كان الأمر مختلفًا قليلاً لجلب المزيد من الضغط على الكرة".

وتابع: "كان هذا مهمًا، ومع الكرة أيضًا، ويمكنك رؤية ذلك في الشوط الثاني، حيث أصبحت لدينا سيطرة أكبر على الكرة. أعتقد أن هذا هو السبب في تغير مسار المباراة".

وقال فليك: "علينا منح اللاعبين الثقة، ورأينا بالفعل ذلك. الآن هم يحتفلون في غرفة الملابس، رؤية ذلك جميل".

وأكد مدرب برشلونة: "هذه فكرتنا للعب والضغط على الخصم. اللعب أمام ريال مدريد صعب لأنه لا توجد مساحات كبرى ويملكون لاعبين رائعين. لذلك كان الانتصار جميلًا".

وعن كسر رقم ريال مدريد في عدد المباريات دون هزيمة أكد فليك: "بالنسبة إليّ أنا أركز على لاعبي الفريق وخطتنا. لقد طبق اللاعبون خطتنا وهذا هو الأهم. أيضا، أنا سعيد للجماهير التي دعمتنا وكانت بيننا روابط جميلة بينهم وبين اللاعبين. هذا شعور جميل!".

وعن سر تألق روبرت ليفاندوفسكي أشار فليك: "أعتقد أنه عليك أن تسأله بشأن ذلك. حينما بدأت مهمة تدريب هذا الفريق، قلت لديكو والرئيس علينا أن نخلق أجواء إيجابية ونغير عقلية الفريق. الآن، يمكننا أن نحتفل بهذا الانتصار".

واختتم فليك: "كانت هذه مباراة مهمة لإنياكي للحصول على شباك نظيفة أمام مهاجمين مثل مبابي وفينيسيوس".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة