بيريز يحدد خليفة أنشيلوتى فى ريال مدريد

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 11:49 ص
بيريز يحدد خليفة أنشيلوتى فى ريال مدريد بيريز وانشيلوتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني حدد خليفة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المتوقع رحيله فى نهاية الموسم الحالى 2024-2025.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن بيريز يرغب فى التعاقد مع تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألمانى في العام المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن رئيس النادى الملكى يرى أن دور أنشيلوتي سينتهي مع الفريق في الصيف المقبل، موضحة أن هناك خيبة أمل من مجلس الإدارة بشأن كيفية إدارة الموسم بعد وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي ريال مدريد يدركون أن الوضع قد خرج عن السيطرة ويرون أنه من الصعب عكسه خاصة بعد الهزيمة الكبيرة فى الكلاسيكو، لكن الهزيمة أمام برشلونة والطريقة التي حدثت بها فتحت صدعاً قد لا تسده حتى الألقاب، لقد تم كسر الثقة مع أنشيلوتي.

وحقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وقالت شبكة " Relevo " الإسبانية، إن وضع أنشيلوتى حساس على الرغم من أنه يتمتع بدعم خاص من فلورنتينو بيريز، في الوقت الحالي ليس هناك تفكير في تغيير أنشيلوتي الذي يمتد عقده حتى 30 يونيو 2026، لكن ربما تكون خسارة الكلاسيكو مؤثرة على المدى الطويل في استمرار الإيطالي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة