والدة ماثيو بيري: شعرت بشيء غريب قبل وفاته بأيام

الإثنين، 28 أكتوبر 2024 09:00 ص
والدة ماثيو بيري: شعرت بشيء غريب قبل وفاته بأيام ماثيو بيري ووالدته
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت والدة النجم العالمى الراحل ماثيو بيري بطل مسلسل Friends، سوزان موريسون، في مقابلة مع سافانا جوثري في برنامج Today، في الذكرى السنوية الأولى لوفاته، حيث تحل اليوم الإثنين الذكرى الأولى لـ وفاة النجم العالمى  ماثيو بيرى، الذى توفى يوم 28 أكتوبر من العام الماضى 2023، عن عمر يناهز الـ 54 عامًا، وتذكرت سوزان مقابلتها الأخيرة مع بيري قائلة: "لقد جاء إلى وقال لى: "أنا أحبك كثيرًا، وأنا سعيد جدًا لكوني معك الآن".

وتابعت سوزان مؤكدة: "كان الأمر نذير شؤم أو شيء من هذا القبيل بالنسبة لى، ولم أفكر في الأمر في ذلك الوقت، لكنني فكرت، "كم من الوقت مضى منذ أن أجرينا محادثة مثل هذه؟" لقد مرت سنوات ".

ماثيو بيري ووالدته
ماثيو بيري ووالدته

فى نفس السياق أقر طبيب متهم فى وفاة النجم العالمى ماثيو بيري بالذنب في التآمر لتوزيع مادة الكيتامين، وذلك بعدما وقف الدكتور مارك تشافيز، المقيم في سان دييجو، والذي وقع اتفاقية إقرار بالذنب مع المدعين العامين في أغسطس الماضى، أمام محكمة في لوس أنجلوس أمس 2 أكتوبرالجارى لتقديم إقراره بالذنب.

كما أقر اثنان آخران - مساعد بيري كينيث إيواساما وصديقه إريك فليمنج  بالذنب في تورطهما في جرعة زائدة مميتة لـ بيرى يوم وفاته 28 أكتوبر من العام الماضى 2023.

وعرض المدعون العامون عليهم وعلى تشافيز تهمًا أقل في مقابل تعاونهما في ملاحقة آخرين يعتقدون أنهم أكثر مسؤولية عن وفاة بيري، وهما الدكتور سلفادور بلاسينسيا وجاسفين سانجا – التي تدعى "ملكة الكيتامين" - اللذان زُعم أنهما زودا بيري بالكيتامين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة