روديجر: محمد صلاح أخبرني بنبأ رحيله عن روما قبل الجميع

الجمعة، 04 أكتوبر 2024 05:03 م
روديجر: محمد صلاح أخبرني بنبأ رحيله عن روما قبل الجميع
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد الحالي، عن الفترة التي قضاها مع نجمنا المصري محمد صلاح خلال أيامهما معًا في روما الإيطالي، قبل رحيل الفرعون إلى ليفربول، ثم انتقال روديجر إلى تشيلسي ومنه إلى النادي الملكي.

وكان محمد صلاح انتقل إلى صفوف ليفربول قادما من روما في صيف 2017 في صفقة بلغت حوالي 34 مليون جنية إسترليني.

وقال روديجر في تصريحات نشرتها شبكة "أنفيلد ووتش": "في موسمه الثاني في روما، كان بإمكانك أن ترى أن هذا الرجل كان في مهمة مختلفة، كان أكثر مباشرة، في الموسم الأول كان يحاول المراوغة والتغلب على اللاعبين واحدًا لواحد".

أضاف: "لكن في الموسم الثاني كان مباشرًا للغاية، كان يريد فقط تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة، ومن الواضح أنني لم أكن أعلم أنه كان يفكر في ليفربول بالفعل، لكن ذات يوم أخبرني أنه سيرحل إلى ليفربول، ولهذا السبب، لم أتفاجأ كثيرًا".

ولعب صلاح وروديجر معًا في روما من 2015 إلى 2017، حيث قضيا موسم 2015/2016 هناك على سبيل الإعارة (من تشيلسي وشتوتجارت على التوالي) قبل الانضمام بشكل دائم في 2016/2017.

واحتل الجيالوروسي المركز الثالث في ذلك الموسم الأول ثم المركز الثاني في موسم 2016/2017، وأنهى الموسم بفارق أربع نقاط فقط خلف يوفنتوس البطل  ، وسجل صلاح 34 هدفا في 83 مباراة مع فريق العاصمة الإيطالية.

وتصدر الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، قائمة الهدافين الأفارقة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد قيادة الريدز للفوز على بولونيا 2-0 في الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة تشامبيونزليج برصيد 45 هدف متفوقا على ديديه دروجبا أسطورة تشيلسي بفارق هدف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة