سام مرسي فى مهمة جديدة مع إيبسويتش تاون أمام وست هام بـ الدوري الإنجليزي

السبت، 05 أكتوبر 2024 05:00 ص
سام مرسي فى مهمة جديدة مع إيبسويتش تاون أمام وست هام بـ الدوري الإنجليزي سام مرسي
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إيبسويتش تاون، الذي يلعب بين صفوف النجم المصري سام مرسي، ضيفا على نظيره وست هام يوناتيد، في الخامسة مساء اليوم السبت، على استاد لندن الأولمبى، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024-2025.

ترتيب وست هام يونايتد فى الدوري الإنجليزي
 

ويخوض وست هام المباراة محتلا المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط ، جمعها خلال الست جولات الماضية، ليجد الفريق نفسه موقف صعب لكونه يبتعد بفارق نقطتين فقط عن الفرق الثلاثة الأخيرة.

ويسعى وست هام بقيادة مدربه جولين لوبيتيجي، الذي فاز في مباراتين فقط من أول ثماني مباريات له في كل المسابقات، إلى الخروج من النفق المظلم خلال مباراة إبسويتش تاون وتعديل موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويفتقد وست هام مهاجمه نيكلاس فولكروج الذي لا يزال يتعافى من إصابة في "ربلة الساق"، لذا فمن المتوقع أن يبدأ ميخائيل أنطونيو مرة أخرى بدلا منه، ما لم يستدع لوبيتيجي داني إنجز أو جارود بوين للعب في الوسط.

 

ترتيب إبسويتش تاون فى الدوري الإنجليزي
 

ويدخل فريق إيبسويتش تاون المباراة محتلا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة واحدة فقط عن منافسه وست هام يونايتد.

ويأمل إيبسويتش تاون، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 22 عامًا، تحقيق أول فوز في الموسم الحالي، بعدما جمع النقاط الأربع من 4 تعادلات آخرها التعادل 2-2 على أرضه مع أستون فيلا في الجولة الماضية.

تاريخ مواجهات وست هام يونايتد إبسويتش تاون 
 

ويعد إيبسويتش تاون أحد خمسة فرق فقط في الدوري الإنجليزي لا تزال تبحث عن أول انتصار لها هذا الموسم، حيث لم يستطع الفوز بأي من مبارياته الست الأولى.

تاريخيًا، يتفوق فريق وست هام، فى سجل موجهاته أمام منافسه إيبسويتش، حيث خسر مباراة واحدة فقط من مبارياتهما التسع السابقة في الدوري الإنجليزي.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع

 

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق وست هام ضد إيبسويتش تاون، كالتالي:

أريولا، وان بيساكا، توديبو، كيلمان، إيمرسون، ألفاريز، بوين، سوتشيك، باكيتا، كودوسن أنطونيو

تشكيل إيبسويتش تاون المتوقع
 

بينما يأتي التشكيل المتوقع لفريق إيبسويتش تاون ضد وست هام يونايتد، كالتالي:

موريتش، توانزيبي، أوشيا، جريفز، ديفيس، سام مرسي، فيليبس، أوجبيني، هاتشينسون، سموديكس،ديلاب.

 سام مرسي يستهدف العودة إلى منتخب مصر

من جانبه، يسعى سام مرسي قائد إيبسويتش تاون إلى مواصلة التألق، مثلما فعل خلال المواجهات الماضية، وذلك من أجل مساعدة فريقه في الابتعاد عن دوامة الصراع مع الهبوط، فضلا عن رغبته فى لفت انتباه حسام حسن مدرب منتخب مصر للانضمام إلى صفوف "كتيبة الفراعنة"، خلال الفترة المقبلة.

وقال سام مرسي، عن عدم استدعائه لقائمة منتخب مصر فى أكتوبر:" أشعر بالحزن طبعًا، كان نفسي أتواجد مع الفريق خلال المباريات المقبلة، خصوصا أنني قادر على اللعب أساسيا حتى قبل صعودي مع إيبسويتش تاون إلى الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف سام مرسي، فى تصريحات إعلامية:"أنا مستعد في أي وقت للعب رفقة الفراعنة حال تلقى دعوة خلال الفترة المقبلة، كما أننى أحلم بالتواجد مع مصر في كأس أمم أفريقيا 2025".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة