عمار حمدى: قاضية أفشة لا تقارن مع هدف منسى.. وهذا رأيى فى إمام وكهربا وشيكابالا

الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:36 ص
عمار حمدى: قاضية أفشة لا تقارن مع هدف منسى.. وهذا رأيى فى إمام وكهربا وشيكابالا عمار حمدي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق عمار حمدي لاعب الأهلي السابق وزد الحالي عن خسارة فريقه السابق لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك، مؤكدا: "كنت أشعر أن هناك ثقة زائدة من لاعبي الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي، والأهلي لو خسر يتم التطرق للتفاصيل التي تسببت في ذلك واستعراض كل السلبيات التي حدثت".

وقال في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "من بداية مباراة السوبر الأفريقي كنت أشعر بأن الزمالك سيفوز لأنه كان لديه روح عالية، ونجحوا في تجميع أنفسهم بعد استقبال هدف، وأحترم جماهير الزمالك وهم يدعمونني وأحييهم على مواقفهم الداعمة لي".

وعن الهجوم على إمام عاشور، أكد: "البعض يقول أنه يحب اللقطة، ولكنه لاعب كبير ويلعب في الأهلي ولا يجوز التقليل من إمكانياته وهو لاعب كبير وأتمنى له التوفيق مع الأهلي والعودة للمنتخب، وأرى أنه ليس في حالته في الفترة الأخيرة، وفي المباراة لم يكن إمام بمفرده السيئ في اللقاء، ولكن البعض يركز معه بسبب انتقاله من الزمالك إلى الأهلي".

وعن تراجع أداء محمود كهربا، أكد: "هو لاعب كبير ويعرف كيف يسجل أهدافا، وهو ليس مظلوما باللعب في مركز المهاجم ويتألق بها جيدا ويجيد تسجيل الأهداف، وأرى أنه في مركز رأس الحربة أفضل من اللعب في مركز الجناح".

وعن رأيه في شيكابالا قائد الزمالك، قال: "شيكا بمثابة أسطورة وشهادتي فيه مجروحة وأعشقه من صغري، وما يقدمه للفريق حتى وهو يشارك يحسب له، وجلوسه على الدكة ولا يهتم بالمشاركة أصبحت عملة نادرة في الملعب".

وأضاف: "في مباراة الوداد بنهائي أفريقيا، لم أشعر أن الأهلي سيفوز لأن الفريق كان في حالة ارتباك، وشعرت بأنه لن يفوز ونفس الأمر في السوبر الأفريقي، وتوقعت أن تصل المباراة إلى ركلات الترجيح وفوز الفارس الأبيض".

وتابع: "أرى أفشة أنه يستحق الحصول على فرصة أكبر، وأرى أن أفشة يجيد اللعب جيدا في مركز رقم 10، وإمام عاشور لاعب كبير".

وعن المقارنة بين هدف أفشة في نهائي القرن 2020 وبين هدف ناصر منسي في نهائي السوبر 2024، قال: "هدف أفشة بالطبع لا يقارن وهو في حتة تانية وكان ماتش له طعم وكان من أحسن الماتشات للأهلي والزمالك، وأرى أن توقيت هدف أفشة الأهلي لم يكن أفضل شيء وهناك كلام عن رحيل لاعبين، وأرى أنه الأغلى في تاريخ الأهلي".

وأضاف: "محمد عبد المنعم لديه الكثير ليقدمه في الاحتراف، وأتوقع أن أراه في الدوري الإنجليزي تقريبا".

واختتم: "في الزمالك يعجبني أداء زيزو وجميعهم لاعبون مميزون، وكذلك عبد الله السعيد وأعشقه، وأتمنى الوصول إلى اللعب حتى سنه والبقاء في اللعب بنادي كبير مثله، وأراه أسطورة مثل شيكابالا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة