مولر: عمر مرموش استغل الفرص أمام بايرن ميونخ بدون مشاكل

الأحد، 06 أكتوبر 2024 09:44 م
مولر: عمر مرموش استغل الفرص أمام بايرن ميونخ بدون مشاكل توماس مولر
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق توماس مولر قائد بايرن ميونخ على أداء الدولي المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد وانتهت بتعادل الناديين إيجابيًا بنتيجة 3-3، في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

آينتراخت فرانكفورت ضد البايرن

وقال توماس مولر في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كان لفرانكفورت حارس مرمى رائع في الخلف. إكيتيكي ومرموش استغلوا فرصهم بدون مشاكل".

وأضاف توماس مولر: "أعتقد أن أول 20 دقيقة كانت أفضل حتى من مباراة الأربعاء (ضد أستون فيلا)، في رأيي كان يجب أن نفوز بهذه المباراة. ربما كنا سنفوز بـ 13 من 15 مباراة كهذه، وأعتقد أننا أظهرنا أسلوب لعب جيد".

وتابع: "كان من دواعي السرور أن نرى كيف حاصرنا الخصم، لأننا حصلنا على الكثير من الفرص للتسجيل".

وعن وجود أزمة؟ داخل بايرن ميونخ قال مولر: "أنا سعيد جداً بأن أكون في أزمة حيث لم نفز بثلاث مباريات، الشعور ما زال رائعاً، لكن النتائج لم تكن كما أردناها".

وتألق مرموش خلال الشوط الأول من المباراة، حيث أحرز الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 22، ثم صنع الهدف الثاني الذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 35.

فيما أحرز الهدفين الأول والثاني للبايرن كيم مين جاى وأوباميكانو فى الدقيقتين 15 و38 من اللقاء، وفي الشوط الثانى أضاف مايكل أوليس الهدف الثالث فى الدقيقة 53 من المباراة.

وعاد عمر مرموش للتألق من جديد ليحرز الهدف الثالث فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وأصبح مرموش أول لاعب من فرانكفورت ينجح في تسجيل 6 أهداف في أول 5 جولات من الدوري الألمانى، قبل أن يرفع رصيده إلى ثمانية أهداف حاليا.

ويتصدر الفرعون المصري ترتيب الهدافين حاليًا فى الدوري الألماني ومن خلفه يأتي هارى كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب المركز الثانى برصيد 5 أهداف.

آينتراخت ضد البايرن
ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الالمانى برصيد 14 نقطة جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في مواجهتين دون أن يتلقى أي خسائر وسجل نجومه 20 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.

فيما يمتلك آينتراخت فرانكفورت 13 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء والتعادل مثله وتسجيل 14 هدف وتلقي 9، ليحتل المركز الثالث فى الترتيب.

آينتراخت ضد البايرن

وشهدت آخر 11 مباراة بين الفريقين في البوندزليجا نتائج مثيرة، حيث فاز البايرن بفارق 4 أهداف أو أكثر خلال 4 مواجهات، فيما حقق فرانكفورت الأمر نفسه مرتين.

وإجمالاً يتفوق البايرن في المواجهات المباشرة على فرانكفورت، حيث حقق البافاري 58 انتصارًا مقابل 25 فوزًا لفرانكفورت وحسم التعادل 23 مواجهة بينهما.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة