استعدادات قوية لمنتخب موريتانيا قبل مواجهة الفراعنة.. فيديو

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 11:20 ص
استعدادات قوية لمنتخب موريتانيا قبل مواجهة الفراعنة.. فيديو منتخب موريتانيا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى منتخب موريتانيا لكرة القدم مرانا قويا بمدينة طبرقة التونسية استعدادا لمواجهة مباراتي منتخب مصر المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ويستضيف منتخب مصر نظيره موريتانيا في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025، بينما يخرج لمواجهة المنتخب الموريتاني في السادسة مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الموريتانى عبر موقع " فيس بوك " مقطع يوضح جدية مران المنتخب استعدادا للمباراة بعدما وصلت بعثة منتخب موريتانيا مساء السبت إلى مدينة طبرقة في تونس؛ حيث يقيم تجمعاً إعدادياً لمباراة الذهاب ضد مصر.

 

 

ويخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن، مباراتين غاية فى الأهمية خلال شهر أكتوبر الجاري أمام منتخب موريتانيا فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة