كنده علوش تتحدث عن رحلتها مع السرطان من البداية للنهاية

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 12:44 م
كنده علوش تتحدث عن رحلتها مع السرطان من البداية للنهاية كنده علوش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الفنانة كندة علوش، عن بداية رحلتها مع مرض سرطان الثدي والتحديات التي واجهتها منذ البداية حتى النهاية، بالإضافة إلى وقوف عائلتها معها والأمل الذي منحته لمرضي سرطان الثدي بعد تخطيها تلك الأزمة.

وقالت كندة علوش في تصريحات تليفزيونية: "من أول ما اكتشفت الموضوع، قررت أعالج الموضوع بنفسي، بدون ما أشرك حد معايا، إذا كان جمهور أو أصدقاء، مشيت لوحدي وعالجت نفسي علشان أكون أكثر تركيز، أنا من النوع اللى اتشتت بشكل كبير، وفكرت أنى لو قررت أخوض التجربة بمفردي برفقة زوجي وأهلي المقربين، للخروج من التجربة أني أكون أقوي نفسيًا وعلاجيًا، أول حد عرف بالموضوع هو زوجي، وربنا منحني طمأنينة وسكينة، تعاملت مع الأزمة أنها ظرف عادي ومش فاجعة، ربنا منحني رضا ومحبه".

كندة علوش أضافت: "أقول لكل السيدات من مرضي سرطان الثدي انتوا أقوياء، وإذا تعاملتوا مع الموضوع بإيجابية وحب ورضا، هتعدي منها بدون خوف، وحاولي تطلعي الأفكار السلبية من رأسك وانها ستكون تجربة تتعلمي منها اكثر من سلبياتها، وأتمني الكل يعدي من هذا الموضوع بسلاسة".

وفى سياق آخر تشارك علوش مع النجم أمير كرارة، في بطولة مسلسل "أعراض انسحاب"، والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، خلال الفترة المقبلة، وهو أول تعاون بينهما في الدراما التليفزيونية، حيث تعود كندة للعمل في الدراما بعد غياب أكثر من 3 سنوات.

أعراض انسحاب مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في أولى تجارب أمير كرارة مع دراما المنصات، والمسلسلات القصيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة