لا يمكن تعويضه.. إصابة كارفخال صداع في رأس أنشيلوتي

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 11:53 ص
لا يمكن تعويضه.. إصابة كارفخال صداع في رأس أنشيلوتي كارفخال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أزمة كبيرة بعد الإصابة الخطيرة التى تعرض لها الظهير الأيمن دانى كارفخال والتى سيغيب على إثرها لنهاية الموسم الحالى 2024-2025.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خسارة كارفخال هي الأكثر صعوبة في التعويض داخل ريال مدريد، مضيفة أنه حتى مع إصابة الدولي الإسباني في الفالديبيباس هم متشائمون بشأن إمكانية أن يمنح كارلو أنشيلوتي الفرص للاعبين الشباب.

وأضافت الصحيفة أن أنشيلوتي لا يتردد في الإشارة إلى أن غياب الظهير الأيمن والقائد الثاني سيكون الغياب الأصعب للتعويض، نظراً لما يساهم به ويمثله ضمن فريق ريال مدريد الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي يعرف بالفعل معنى تعويض الإصابات التي بدا من المستحيل تعويضها مثل ميليتاو أو ألابا أو ميليتاو ، لكن التحدي الذي يواجهه الآن التحدي الأكبر.

أعلن نادي ريال مدريد مؤخرا عبر موقعه الرسمي تفاصيل إصابة الظهير الأيمن داني كارفخال التي تعرض لها أمام فياريال في الدوري الإسباني خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت، وانتهت بفوز المرينجي 2-0 ضمن منافسات الجولة السابعة من الليجا. 

كشف ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي، عن معاناة كارفخال من إصابة ثلاثية، عبارة عن تمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى، وسيتم إجراء عملية جراحية له في الأيام المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن نهاية موسم داني كارفخال مع الملكي رسميًا، اللاعب سيغيب لمدة من 8 إلى 10 أشهر. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة