ليفربول يحكم قبضته على صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة السابعة

الإثنين، 07 أكتوبر 2024 12:40 ص
ليفربول يحكم قبضته على صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة السابعة ليفربول
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحكم نادي ليفربول قبضته على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء منافسات الجولة السابعة بمباراة برايتون ضد توتنهام التي انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-2، والتي أقيمت مساء الأحد على ملعب "فالمر" ضمن منافسات الموسم الحالي من بطولة "بريميرليج".

ترتيب الدورى الإنجليزى

وتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 2.

بينما تواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 8.

وحل فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 6.

وجاء نادي تشيلسي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 8.

وتواجد نادي أستون فيلا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 9.

وحجز فريق برايتون المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 10.

بينما جاء فريق توتنهام في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 14 هدفًا وتلقي 8.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة