زميل صلاح وحاوي ريدينج.. من هو أوفي إيجاريا أحدث صفقات الزمالك "فيديو"

الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024 11:48 ص
زميل صلاح وحاوي ريدينج.. من هو أوفي إيجاريا أحدث صفقات الزمالك "فيديو" اوفي ايجاريا
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل لاعب الوسط الإنجليزي صاحب الأصول النيجيرية أوفي إيجاريا، إلى القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، تمهيدا لإتمام إجراءات انتقاله لنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
ومن المنتظر أن يخضع إيجاريا للكشف الطبي في نادي الزمالك اليوم الثلاثاء، قبل انضمامه إلى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، الذي يستعد لمنافسات بطولة السوبر المصري.
 
ايجاريا بقميص ليفربول
ايجاريا بقميص ليفربول
 
وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، خضوع اللاعب للاختبار في الزمالك لفترة قبل التعاقد معه رسميا، نظرا لبعده عن الملعب لفترة طويلة، حيث لم ينضم إلى أي نادٍ منذ نهاية عقده مع فريقه السابق ريدينج الإنجليزي. 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز محطات أوفي إيجاريا خلال مسيرته الكروية: 

- بدأ أوفي إيجاريا صاحب الـ 26 مسيرته الكروية ضمن ناشئي نادي أرسنال الإنجليزي، قبل أن ينضم إلى صفوف شباب ليفربول في صيف عام 2014، واستمر مع فريق الريدز حتى بداية موسم 2017 - 2018، عندما أنضم لصفوف فريق سندرلاند على سبيل الإعارة، وخاض مع الفريق 11 مباراة وسجل هدف وحيد. 
 
 
- وفي صيف عام 2018، قرر نادي ليفربول تجديد الارتباط مع إيجاريا بعقد طويل الأمد، قبل أن تتم إعارته إلى صفوف نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، والذي خاض معه 28 مباراة بمختلف المسابقات، سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، قبل أن يقطع إعارته في يناير 2019 وعاد إلى ليفربول. 
 
اوفي ايجاريا يوقع عقده مع ليفربول
اوفي ايجاريا يوقع عقده مع ليفربول
 
- وقام الريدز في شهر يناير 2019 بإعارته لصفوف ريدينج لمدة موسم ونصف، قبل أن يتم بيعه في صيف عام 2020 لنفس النادي مقابل 3.5 مليون إسترليني، وخاض خلال مشواره مع فريق ريدينج 127 مباراة، سجل 9 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة، قبل أن ينتهي عقده في يناير 2024 بعد مسيرة تعتبر الأفضل فى مسيرته حيث كان يعتبر أمهر لاعب فى الفريق.  
 
 
ايجاريا مع رينجرز
ايجاريا مع رينجرز

ايجاريا مع كلوب
ايجاريا مع كلوب
 
- وتدرب إيجاريا خلال مشواره مع ليفربول تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، وزامل العديد من نجوم الريدو مثل محمد صلاح، ساديو ماني وألكسندر أرنولد، وخاض مع الفريق الأول 8 مباريات. 
 
- وشارك إيجاريا مع منتخبات إنجلترا الشباب في 9 مباريات وسجل 3 أهداف. 
 
ايجاريا بقميص منتخب انجلترا
ايجاريا بقميص منتخب انجلترا
 
 
 
 
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة