5 تعديلات فى قائمة منتخب البرازيل قبل مواجهة تشيلى بتصفيات كأس العالم

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 05:00 ص
5 تعديلات فى قائمة منتخب البرازيل قبل مواجهة تشيلى بتصفيات كأس العالم منتخب البرازيل
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد منتخب البرازيل لمواجهة تشيلى فجر الجمعة ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بقائمة شهدت العديد من التعديلات بسبب الإصابات المختلفة التي ضربت التانجو.

وأجرى دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل 5 تعديلات على القائمة باستدعاء كل من ويفرتون وأليكس تيليس وبيرالدو وفابريسيو برونو وأندرياس بيريرا، بدلا من الخماسى المصاب أليسون وجيلهيرمي أرانا وبريمر وإيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور.

وجاءت قائمة منتخب البرازيل كالتالى..

حراسة المرمى: بينتو (النصر)، إيدرسون (مانشستر سيتي)، ويفرتون (بالميراس)

الدفاع: دانيلو (يوفنتوس)، فاندرسون (موناكو)، أبنير (ليون)، أليكس تيليس (بوتافوجو)، بيرالدو (باريس سان جيرمان)، فابريسيو برونو (فلامينجو)، جابرييل ماجالهايس (أرسنال)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان)؛

الوسط: أندريه (ولفرهامبتون)، برونو جيماريش (نيوكاسل)، جيرسون (فلامينجو)، لوكاس باكيتا (وست هام)، رودريجو (ريال مدريد)، أندرياس بيريرا (فولهام).

الهجوم: إندريك (ريال مدريد)، إيجور جيسوس (بوتافوجو)، جابرييل مارتينيلي (أرسنال)، لويز هنريكي (بوتافوجو)، رافينيا (برشلونة)، سافينيو (مانشستر سيتي).

ويستمر غياب نيمار الذي لا يزال يتعافى من جراحة في الركبة مع الهلال السعودى بالإضافة إلى بيدرو الذي أصيب في آخر توقف دولى.

ويحتل منتخب البرازيل المركز الخامس فى ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، برصيد 10 نقاط من 8 مباريات، بينما يأتى تشيلي في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، ويتصدر منتخب الأرجنتين الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن كولومبيا الوصيف.


 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة