أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. جوتيريش: موافقة الكنيست على الحد من أنشطة الأونروا "كارثى".. المخابرات البريطانية: القاعدة وداعش يشكلان التهديد الأكبر.. استشهاد17 فلسطينيا في قصف إسرائيلي مخيم البريج

الأربعاء، 09 أكتوبر 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. جوتيريش: موافقة الكنيست على الحد من أنشطة الأونروا "كارثى".. المخابرات البريطانية: القاعدة وداعش يشكلان التهديد الأكبر.. استشهاد17 فلسطينيا في قصف إسرائيلي مخيم البريج دعم غزة في الذكرى الأولى للحرب الإسرائيلية
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.

جوتيريش: موافقة الكنيست الإسرائيلى على الحد من أنشطة الأونروا أمر "كارثى"

قال أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، إنه كتب إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يحذره من مشروع قانون لمنع وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (أونروا) من العمل في الأراضي الفلسطينية، واصفا القرار بـ"الأمر الكارثي".

 
وزير الدفاع الإسرائيلى: حزب الله تم إضعافه بدرجة كبيرة ولم يعد يشكل تهديدا

قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، اليوم الثلاثاء، إن حزب الله أصبح أضعف بدرجة كبيرة ولم يعد يشكل تهديدا إلى شمال إسرائيل.

التلفزيون السوري: الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية في محيط دمشق

كشف التلفزيون الرسمي السوري بأن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في محيط العاصمة دمشق، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

تقارير: الأجهزة الأمنية في إسرائيل لم تؤكد القضاء على هاشم صفى الدين

قالت هيئة البث الإسرائيلية إنه بالرغم من تأكيد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو على القضاء على هاشم صفي الدين، خليفة حسن نصر الله في حزب الله، إلا أن الأجهزة الأمنية في إسرائيل لا تؤكد ذلك.

استشهاد 17 شخصا إثر قصف إسرائيلي لمخيم البريج في قطاع غزة

أعلن الدفاع المدني في قطاع غزة استشهاد 17 شخصا بضربة إسرائيلية في مخيم البريج.

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في قطاع غزة.

بوتين يعلن عزمه تعزيز العلاقات التجارية مع أرمينيا على هامش قمة بريكس

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن بلدان رابطة الدول المستقلة ستحتفل بشكل مشترك بالذكرى الـ 80 بالنصر في الحرب العالمية الثانية على النازية عام 2025.

 
متحدث جيش الاحتلال: عملياتنا متواصلة من أجل إعادة سكان الشمال لمنازلهم

أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال أن عملياتهم العسكرية متواصلة من أجل إعادة سكان الشمال إلى منازلهم

حذر كين مكالوم رئيس جهاز الاستخبارات الداخلية البريطاني (إم آي 5) من أن روسيا تحاول خلق فوضى في الشوارع البريطانية والأوروبية،وقال إن القاعدة وتنظيم داعش لا يزالان التهديد الأكبر من حيث الإرهاب.

بعد منع عمر بن لادن من دخول فرنسا.. تعرف على مصائر أبرز أبناء مؤسس القاعدة

لعنة أسامة بن لادن تلاحق أبناءه، وهو ما تجلى بوضوح مؤخرا، فى القرار الذى أصدرته السلطات الفرنسية، بمنع عمر بن لادن من دخول فرنسا، على خلفية نشره تعليقات..

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة